شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

درجات الحرارة مرتفعة حتى الثلاثاء و”الأرصاد” تُحذر

درجات الحرارة مرتفعة حتى الثلاثاء و”الأرصاد” تُحذر
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بتوالى درجات الحرارة ارتفاعها بداية من اليوم الجمعة وحتى الثلاثاء القادم، ليستمر الطقس شديد الحرارة مؤثراً على معظم أنحاء الجمهورية حتى القاهرة، مما يزيد من الإحساس بشدة حرارة ا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها باستمرار درجات الحرارة في ارتفاعها بداية من اليوم الجمعة وحتى الثلاثاء القادم، ليستمر الطقس شديد الحرارة مؤثرًا على معظم أنحاء الجمهورية.

وتوقعت “الأرصاد” – في بيان لها – أن تزيد نسبة الرطوبة والتي تؤدي بدورها إلى استمرار تكون الشبورة الكثيفة في الصباح الباكر على معظم الطرق، خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، ويستثنى فقط من هذا الطقس المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط مثل محافظتي الإسكندرية ومرسى مطروح.

 وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة في مثل هذه الأجواء، ونصحت بتناول السوائل بقدر الإمكان وتجنب الجلوس في الأماكن المغلقة سيئة التهوية، نظرًا لارتفاع نسبة الرطوبة.

كما نصحت “الأرصاد” قائدي السيارات بالقيادة بهدوء على الطرق في الصباح بسبب تكون الشبورة المائية والاطمئنان الدائم على دورة تبريد السيارات وكذلك قيمة الضغط الجوي داخل إطارات السيارات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023