شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون يدعون لمقاطعة نجوم اف أم بعد إيقاف برنامج “على القهوة”

مغردون يدعون لمقاطعة نجوم اف أم بعد إيقاف برنامج “على القهوة”
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاج" بعنوان "شكراً يونس"، تعبيراً عن إمتنانهم للإعلامي أحمد يونس، مقدم البرنامج الإذاعي، "ع القهوة"، الذي يتم تقديمه على محطة "نجوم اف إم" الإذاعية.

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاج” بعنوان “شكراً يونس”، تعبيراً عن إمتنانهم للإعلامي أحمد يونس، مقدم البرنامج الإذاعي، “ع القهوة”، الذي يتم تقديمه على محطة “نجوم اف إم” الإذاعية.

ووجه مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الشكر للمذيع أحمد يونس، عن طريق المشاركة في “هاشتاج” بعنوان (شكرا_يونس)، الذي احتل المرتبة الخامسة على تويتر مصر.

وتنوعت التعليقات المشاركة، فمن جانبها قالت نرمين رأفت: “ربنا يجازيك خير ع المساعدات اللى قدمتهلنا وقدمتها لغيرك ونعم القدوة يا يونس”، بينما عبرت سندريلا ايمي عن امتنانها قائلة: ” #شكرا_يونس شكرا علي كل حملات اتوبيس عالقهوة اللي من  اهم احلامي اني انزل حملة”.

وأضاف دوحا أيمن:”شكرا إنك خليت شباب كتير حلمهم إنهم يبقوا زيك ويقدموا الخير للناس”.

وقال محمد: “برنامج جامد جدا، ومقدم محترم جدا، وأكيد لو قدمت حاجة تانية هنتابعها”،  بينما طالبت يوستينا عماد مطالبة بمقاطعة محطة نجوم اف إم، وكتبت:”الحقيقة يونس غلطان فضل يقول الإذاعة رقم 1 فصدقوا نفسهم ميعرفوش إن يونس هو اللي رقم 1 #مقاطعه_نجوم_FM“.

 

كان “أحمد يونس” قد كتب منشورًا عبر حساب برنامج “ع القهوة” على موقع “فيس بوك”، أعلن خلاله عن توقف  البرنامج الإذاعي لاجل غير مسمى، من قبل إدارة المحطة الاذاعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023