شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسالة من أمير قطر لرئيس الوزراء التركي دعما لعمليات بلاده ضد الإرهاب

رسالة من أمير قطر لرئيس الوزراء التركي دعما لعمليات بلاده ضد الإرهاب
استقبل رئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو، وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع، حمد بن علي العطية، في أنقرة اليوم السبت، الذي حمل رسالة من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

استقبل رئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو، وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع، حمد بن علي العطية، في أنقرة اليوم السبت، الذي حمل رسالة من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حول دعم بلاده للعمليات التي تجريها تركيا في إطار مواجهة الإرهاب.

وحسب وكالة “الأناضول”، فقد تناول اللقاء المغلق بين داوود أوغلو والعطية الوضع الأمني الإقليمي، وملفات التعاون الثنائي في المجالين الدفاعي والعسكري.

ومنذ تفجير سوروج الذي تتهم السلطات التركية تنظيم “الدولة” بالوقوف خلفه، يواصل حزب العمال الكردستاني استهداف المقرات الأمنية التركية، إضافة إلى عناصر الشرطة والجيش في عدد من المدن، خاصة الجنوبية الشرقية، في عمليات يقول إنها رد على تفجير سوروج الذي استهدف يساريين أكراداً.

كما تشن مقاتلات السلاح الجوي التركي غارات على مخابئ ومواقع الحزب الانفصالي المصنف على لائحة الإرهاب في تركيا ومعظم دول العالم، في داخل الأراضي التركية وفي شمال العراق، وأدت الغارات إلى مقتل أكثر من 260 عنصراً وجرح نحو 400 آخرين من “بي كا كا”، وفقاً للمسؤولين الأتراك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023