شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملكة جمال مصر السابقة تتزوج القائم بأعمال السفير التركي

ملكة جمال مصر السابقة تتزوج القائم بأعمال السفير التركي
تزوجت إنجي عبدالله، الفنانة وملكة جمال مصر السابقة، القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة، ألبر بوسوتر.

تزوجت الفنانة إنجي عبدالله، ملكة جمال مصر السابقة، القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة، ألبر بوسوتر.

وبحسب ملكة جمال مصر السابقة، فإنها تعرفت على ألبر بوسوتر منذ عام، ودارت بينهما قصة حب، تكللت بعقد قرانهما الجمعة الماضي، على أن يتم إقامة حفل الزفاف، الأحد، في منزل السفير التركي، وتقضي شهر العسل في الغردقة، ومنها تنتقل إلى منزل الزوجية في تركيا.

وأضافت إنجي -في تصريحات صحفية- أن “التعارف بينهما حدث في مصر”، وأن “بوسوتر” يكن لها ولمصر وللمصريين كل الحب والاحترام، وهو ما جعلها توافق على زواجه، فضلًا عن أن “قصة الحب بينهما قامت وبدأت بعيدًا عن المشاحنات السياسية”.

ورفضت ملكة جمال مصر، إنجي عبدالله، المزايدات على زواجها، لافتة إلى أنها لم تتزوج إسرائيليًا، ولكن تزوجت من تركي مسلم.

وردت “عبدالله” على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب زواجها من القائم بأعمال السفير التركي بمصر، قائلة: “الحب ملوش علاقة بالسياسة، وأنا بحبه وعايزين نتجوز، مش فاهمة أيه دخل ده في ده”.

وأوضحت -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع على فضائية “دريم”- أن “زوجها يحب مصر جدًا وشعبها”، موجهة رسالة لكل من وجه لها كلمة سيئة “ربنا يسامحكوا فالزواج والحب ليس له علاقة بالسياسة”.

وأضافت ملكة جمال مصر السابقة “أصبت بصدمة من تعليقات الناس على خبر زواجي، ولم أتخيل أن الأمر سيتحول إلى هذا الشكل، وأنا مليش علاقة بالسياسة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023