شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة الشعبية: مقتل 9 من مسلحي “الحوثي” في اشتباكات بمأرب

المقاومة الشعبية: مقتل 9 من مسلحي “الحوثي” في اشتباكات بمأرب
قتل 9 من مسلحي حركة "أنصار الله" "الحوثية"، اليوم الإثنين، وأصيب آخرون، في مواجهات مسلحة مع قوات "المقاومة الشعبية"، التابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في محافظة مأرب شرقي اليمن.

قتل 9 من مسلحي حركة “أنصار الله” “الحوثية”، اليوم الإثنين، وأصيب آخرون، في مواجهات مسلحة مع قوات “المقاومة الشعبية”، التابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في محافظة مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر في المقاومة -حسب الأناضول- إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات “المقاومة” ومسلحي “الحوثي”، في منطقتي “المخدرة” و”ماس”، بمديرية “مجزر”، غربي مأرب، مضيفة أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 9 من مسلحي الحوثي، واثنين من رجال المقاومة الشعبية، وإصابة آخرين من الطرفين.

ولفتت المصادر إلى أن طيران التحالف شن 9 غارات جوية، استهدفت مواقع للحوثيين في مديرية “مجزر”، مضيفة أن إحدى الغارات دمرت مخزن أسلحة بمعسكر “ماس” التدريبي شمالي مأرب، وأن ألسنة اللهب تصاعدت من الموقع مع انفجارات عنيفة.

وأسفرت الغارات عن تدمير دورية عسكرية للحوثيين، وتدمير مضاد طيران، وعربة مدرعة.

ويحاول الحوثيون، منذ إبريل الماضي، اقتحام محافظة “مأرب” النفطية، غير أن المقاومة الشعبية رفضت دخول الحوثيين للمحافظة، وبدأت معارك للدفاع عنها، راح ضحيتها مئات القتلى من الطرفين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023