شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنوفية: أهالي بركة السبع بلا كهرباء لأكثر من 20 ساعة متواصلة

المنوفية: أهالي بركة السبع بلا كهرباء لأكثر من 20 ساعة متواصلة
يشهد مركز بركة السبع، محافظة المنوفية، انقطاعا للكهرباء منذ أمس، الاحد، من الساعة التاسعة مساءاً تحديداً، حتى مساء اليوم الإثنين، ولمدة تخطت ال 20 ساعة. وذلك ضمن سلسلة من انقطاعات الكهرباء المستمرة التي تمر بها المحافظة.

يشهد مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، انقطاعا للكهرباء منذ أمس، من الساعة التاسعة مساء تحديداً، حتى مساء اليوم، ولمدة تخطت الـ20 ساعة، وذلك ضمن سلسلة من انقطاعات الكهرباء المستمرة التي تمر بها المحافظة.

وكان أهالي بركة السبع قد اشتكوا في وقت سابق من الانقطاع المستمر للكهرباء، حيث تصل ساعات انقطاع الكهرباء يومياً لأكثر من 4 ساعات، ولكنها وصلت أمس واليوم عدد ساعات انقطاع الكهرباء ببركة السبع لأكثر من 20 ساعة متواصلة، وهو ما أدى إلى ازدياد استياء الأهالي، بسبب الارتفاع الكبير في الحرارة، فضلا عن تلف عدد من الأجهزة الكهربائية والأطعمة بسبب هذا الوقت الطويل من الانقطاع.

وقامت شبكة “رصد” بجولة بين أهالي المدينة، للوقوف على طبيعة الموقف، فقال أسامة عمر “انقطاع الكهرباء منذ أمس زاد جدا عن الحد مهما كان العطل ﻻ يمكن أن تنقطع الكهرباء 20 ساعة في اليوم.. ده فشل حكومة وفشل دولة.. هي دي الحقيقة”.

وأضافت سارة يوسف: “الكهرباء بتقطع 3 ساعات وتيجي عشر دقائق وتقطع تاني، الثلاجة باظت من الانقطاع المتكرر”، بينما أشار محمود عبد الرازق، أحد الموظفين بالمدينة، إلى أن “انقطاع الكهرباء وقف الشغل النهارده في المصالح وتسبب في خراب الثلاجات والمبردات في البيوت طيب مين هيتحمل الخسارة دي الشعب وﻻ الحكومة؟!! حرام اللي بيحصل في الشعب ده”.

وفي محاولة لمعرفة سبب المشكلة، تواصلنا مع أحد العاملين في شركة الكهرباء فقال إن هناك عطلا في محوﻻت الكهرباء، وذلك بسبب الحرارة الشديدة التي تدفع الناس إلى الإسراف في استخدام التكييف وأدوات التبريد، وجار إصلاحه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023