شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

10 أكتوبر.. أولى جلسات استئناف “عز” على حكم نسب توأم له

10 أكتوبر.. أولى جلسات استئناف “عز” على حكم نسب توأم له
حددت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، جلسة 10 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عز على حكم محكمة أسرة مدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي وعضوية المستشارين هشام البنا وأحمد مأمون

حددت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، جلسة 10 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عز على حكم محكمة أسرة مدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي وعضوية المستشارين هشام البنا وأحمد مأمون، وأمانة سر حسن الليثي، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” له.

يذكر أن دفاع الفنان عز، قدم أمس الإثنين، الاستئناف على حكم إثبات نسب التوأم الذي أصدرته محكمة أسرة مدينة نصر في جلسة 25 يونيو الماضي.

وكان الفنان أحمد عز قد تقدم بشكوى للتفتيش القضائي ولوزير العدل بشأن هذا الحكم، وضح فيها أنه طلباته لا تؤخذ بعين الاعتبار من قبل المحكمة وهناك عوار في القرار وأنه قام بالطعن على شهادة الشهود الذين قالوا إنهم شهدوا على عقد الزواج.

وطالب من المحكمة، بناءً على ذلك، رصد التتبع الجغرافي لهم من خلال شركات المحمول، لكن المحكمة لم تأخذ ذلك بعين الاعتبار.. وأخلت بحقه في الدفاع عن نفسه.

وتعد قضية نسب أبناء زينة للفنان أحمد عز، هي الأشهر داخل الوسط الفني في الآونة الأخيرة، والتي تصدرت صفحات الجرائد، وعناوين المواقع الإلكترونية المختلفة.

وبدأت كواليس القضية أثناء تواجد الفنانة زينة في أواخر 2013 في الولايات المتحدة الأميركية؛ حيث تناثرت أنباء عن زواجها من عز، وأن لها ولدين من الفنان، ولكنه نفى على الفور تلك الأنباء.

وبعد عدة أشهر، عادت زينة عام 2014 إلى القاهرة، وبصحبتها طفلان توأم، أكدت أنهما أبناء الفنان أحمد عز، وهو ما نفاه عز ليبدأ من هنا صراع المحاكم بينهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023