شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير السكان: الست بتخلف كتير لترضي الرجل.. وفيس بوك: الدولة العبيطة

وزير السكان: الست بتخلف كتير لترضي الرجل.. وفيس بوك: الدولة العبيطة
قالت الدكتورة هالة يوسف، وزير السكان بحكومة إبراهيم محلب، إن الرجال هم المحرضون على زيادة النسل والإنجاب، وإن السيدة المصرية تنجب كثيرًا من أجل إرضاء زوجها

قالت الدكتورة هالة يوسف، وزير السكان بحكومة إبراهيم محلب، إن الرجال هم المحرضون على زيادة النسل والإنجاب، وإن السيدة المصرية تنجب كثيرًا من أجل إرضاء زوجها.

وأضافت “يوسف”، خلال لقاء لها ببرنامج “ماذا بعد” المذاع على فضائية “LTC”: “الست عايزة ترضي الراجل، فبتخلف كتير”، وأشارت وزيرة السكان إلى أن الحل في تنظيم النسل هو الإقناع وتوعية المواطنين.

شاهد الفيديو:

تعليقات رواد “فيس بوك”

وقد أثار هذا التصريح سخرية وانتقاد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إذ قال “عصام الطوبجي” تعليقا على تصريحات وزير السكان “الدولة العبيطة”.

أما إنجي حلمي فقالت: “أخلف براحتي يا ست، هو إنتم بتدفعوا حاجة من جيبكم، أنا اللي باربّي وأعلّم وأأكّل وأشرّب، اتلهي”، بينما سخر أحمد غنايم من حديث الوزيرة قائلا: “شوية وزراء عبط”.

وعلق جمال الأفندي بقوله: “هما الوزرا جات لهم هفّة في دماغهم.. ده لازم من الحر”، بينما قال سيد محمد: “دي هي الشماعة بتاعت الوزراء.. لا بد من تغيير هذا المفهوم”، ووجه سؤالا للوزيرة قائلا: “إحنا أم الصين يا وزيرة؟!”.

وعبر أحمد سيد عن رأيه بقوله: “وفي الآخر يقول لك عاوزين نتقدم.. نتقدم إزاي وإنتم بتتكلموا في تفاهاتكم دي.. إنتي وزيرة سكان إزاي أصلا؟!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023