شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القليوبية: النيابة تتلقى استغاثة لإنقاذ حياة معتقل مصاب بفشل كلوي

القليوبية: النيابة تتلقى استغاثة لإنقاذ حياة معتقل مصاب بفشل كلوي
تلقت نيابة شمال بنها الكلية استغاثة من المحامي رؤوف عيسى، لإنقاذ حياة موكله عصام سمير محمود موسى، المحبوس احتياطياً على ذمة القضية رقم 8992 لسنة 2015 إداري طوخ

تلقت نيابة شمال بنها الكلية استغاثة من المحامي رؤوف عيسى، لإنقاذ حياة موكله عصام سمير محمود موسى، المحبوس احتياطياً على ذمة القضية رقم 8992 لسنة 2015 إداري طوخ، المصاب بفشل كلوي مزمن، وتضخم في الكبد، وعدم تلقيه العلاج اللازم داخل محبسه.

وأوضح المحامي رؤوف عيسى أن موكله المحتجز حاليا بمعسكر قوات أمن بنها، يعاني فشلا كلويا مزمنا وتضخما في الكبد، فضلا عن استئصاله للطحال، وأن كل السجون رفضت استقباله لقضاء فترة الحبس الاحتياطي الصادرة ضده في القضية رقم 8992 لسنة 2015 إداري طوح، نظرً لعدم وجود مستشفى يناسب حالته الصحية الحرجة.

وأضاف في استغاثته التي ضمتها النيابة العامة لملف القضية، أن عصام سمير محمود موسى، خريج معهد فني تجاري متزوج ويعول 4 أبناء، يواجه الآن الموت بعد وضعه في معسكر قوات أمن بنها، والامتناع عن نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وطالب في نهاية الاستغاثة النيابة العامة بإصدر قرار بنقل المتهم لتلقي العلاج اللازم وإنقاذ حياته، واتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج الصحي عنه، أو إخلاء سبيله على ذمة القضية بأي ضمانات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023