شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. آخر كلمات مدير قناة CRT قبل قطع البث عنها: دولة الظلم ساعة

بالفيديو.. آخر كلمات مدير قناة CRT قبل قطع البث عنها: دولة الظلم ساعة
قال أحمد سعيد، مدير قناة CRT، أمس، قبل انقطاع إشارة البث عنها، إن عودته للقناة دليل على أن دولة الظلم ساعة، ودولة الحق إلى قيام الساعة

قال أحمد سعيد، مدير قناة CRT، أمس، قبل انقطاع إشارة البث عنها، إن عودته للقناة دليل على أن دولة الظلم ساعة، ودولة الحق إلى قيام الساعة.

وأوضح سعيد في كلمته: “سبب عودتي هو فضل أمي علي، ودي آخر مرة نشوف بعض، وإحنا رجالة وشبابنا رجالة ومافيش حاجة نخاف منها، وطول ما أنتم ورا الحق، الحق سينتصر ولا بد من مساندة عالمية له”.

وتابع “سعيد” القول: “الأيام الجاية هيحصل فيها كوارث، وعارف إيه اللي مستنيني بره دلوقتي، بس الحق لو مانتصرش مش مشكلة الحق، ولكن المشكلة كام واحد وقف ورا الحق، وإحنا شباب لازم نقف جنب بعض ولازم ننتصر، وأنا أقوي من دموعي تنزل وانصروا الحق لو بعد حين”.

وتوقع “سعيد” أن تتم محاكمته خلال الأيام المقبلة لاتهامه بإثارته للرأي العام والخلافات التي نشبت بينه وبين المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وكان قد انقطع البث عن قناة “CRT”، أمس، دون إعلان إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أو إدارة القناة عن الأسباب.

جدير بالذكر أن القناة قدمت اعتذارًا لجميع الشخصيات المحترمة والمرموقة التي صدر بحقها بعض الإساءات الفردية من أحد العاملين بالقناة، إلا أن ذلك لم يشفع للقناة في استمرارها، بحسب البيان الذي أصدرته القناة منذ أيام.

شاهد آخر لحظات البث على قناة CRT

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023