شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدوينة على “فيس بوك” تنتقد الملك سلمان وتثير الجدل بالمغرب

تدوينة على “فيس بوك” تنتقد الملك سلمان وتثير الجدل بالمغرب
أثار منشورعلى حساب على موقع "فيس بوك" لرئيسة منظمة شبابية حزبية، جدلًا بالمغرب، بسبب انتقادات المنشور للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ولرئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران

أثار تدوينة على موقع “فيس بوك” لرئيسة منظمة شبابية حزبية، جدلًا بالمغرب، بسبب انتقادات المنشور للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ولرئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران، كما  أكدت جهات إعلامية مغربية غضب مسؤولين سعوديين بالمغرب.

ونشرت نجوى كوكوس، رئيس منظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، أحد أحزاب المعارضة البرلمانية، قبل أيام انتقادات شديدة اللهجة للملك السعودي ولرئيس الحكومة المغربية، عقب استقبال الأخير للأول في مطار مدينة طنجة يوم الأحد 2 أغسطس، حتى كتبت تعليقًا جاء فيه: “الولاء للوطن، الوطن قبل الجماعة والوهابية والبترودولار”.

وقال الناطق الرسمي باسم الحزب، عبد الحكيم بنشماس، لموقع “كيفاش”: “إن الحزب قد قام بتحريات أثبتت له قرصنة حساب نجوى على فيس بوك”، نافيًا أن يكون الحزب قد قام بمعاقبتها.

وقال موقع “فبراير” المغربي إن نجوى كوكوس ستقاضي من قاموا بقرصنة حسابها على “فيس بوك”، ونشروا تلك المنشورات قبل أن يعملوا على إغلاقه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023