شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

34 قتيلا و102 مصاب بعد 33 يوما من الهجمات الإرهابية في تركيا

34 قتيلا و102 مصاب بعد 33 يوما من الهجمات الإرهابية في تركيا
بلغ عدد الضحايا من العناصر الأمنية خلال الهجمات "الإرهابية" بتركيا، في غضون الـ 33 يوماً الأخيرة، 24 قتيلاً، بينهم جنود وشرطة وحراس قرى، فضلاً عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 102 بجروح

بلغ عدد الضحايا من العناصر الأمنية خلال الهجمات “الإرهابية” بتركيا، في غضون الـ33 يوماً الأخيرة، 24 قتيلاً، بينهم جنود وشرطة وحراس قرى، فضلاً عن مقتل 11 شخصًا مدنيا وإصابة 102 بجروح.

ولقي 12 مقاتلا من مقاتلي منظمة “بي كا كا” الكردية، مصرعهم خلال الاشتباكات، ضمن الفترة المذكورة، وتمكنت القوات التركية من القبض على اثنين بعد إصابتهما في المواجهات، كما جرى القضاء على مئات المقاتلين في الغارات الجوية التي نفذها الجيش التركي على مواقع المنظمة داخل البلاد، وفي إقليم شمال العراق، بحسب إحصائية نشرتها وكالة “الأناضول”، اليوم.

وتواصل منظمة حزب العمال الكردستاني، المعروفة بـ”بي كا كا”، اعتداءاتها التي استهدفت في الأيام الأخيرة عناصر الأمن والشرطة، لا سيما في شرق وجنوب شرقي تركيا”، بحسب “الأناضول”.

ووصل عدد المعتقلين والمحكومين ممن ينتمون لمنظمات إرهابية وغير قانونية في سجون البلاد، 6 آلاف و147 سجيناً، لغاية 3 أغسطس الحالي، بينهم 4 آلاف و597 ينتمون لمنظمة “بي كا كا”، فضلاً عن 53 محكوماً و19 معتقلاً من تنظيم القاعدة، و5 محكومين و62 معتقلاً من تنظيم “الدولة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023