شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المقاومة الشعبية” تحرر محافظة الضالع من ميليشيا الحوثي

“المقاومة الشعبية” تحرر محافظة الضالع من ميليشيا الحوثي
أعلنت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أنها تمكنت اليوم السبت، من استكمال عملية تحرير محافظة الضالع جنوبي البلاد، بالكامل، من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم

أعلنت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أنها تمكنت اليوم السبت، من استكمال عملية تحرير محافظة الضالع جنوبي البلاد، بالكامل، من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم.

وأوضحت المقاومة الشعبية بالمحافظة في بيان صحفي مساء السبت، أنها تمكنت من السيطرة على آخر مواقع المسلحين الحوثيين في المناطق الحدودية مع محافظتي البيضاء وإب أبرزها معسكر الصدرين في مديرية مريس، والذي كانت تستخدمه ميليشيا الحوثي وصالح في قصف الأحياء السكنية بالمدينة ومواقع المقاومة الشعبية.

وأكد البيان أن المقاومة الشعبية كبدت الحوثيين وقوات صالح خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري، كما استولت على عدد من المعدات العسكرية والأسلحة منها دبابات وراجمات صواريخ ورشاشات متوسطة.

وأضاف البيان أن “رجال المقاومة الشعبية باشروا بتأمين كل مداخل محافظة الضالع والشريط الحدودي في منطقة سناح شمال المحافظة، تحسبا لأية محاولات يائسة قد تقدم عليها ميليشيا الحوثيين وصالح، موضحًا “أنه بعد هذا الانتصار الساحق فإن المقاومة الشعبية تعلن محافظة الضالع محررة بالكامل من تلك الميليشيا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020