شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار انقطاع المياه بمركز إبشواي بالفيوم للشهر الثاني على التوالي

استمرار انقطاع المياه بمركز إبشواي بالفيوم للشهر الثاني على التوالي
دخلت قرية شكشوك وعزبة سليمان بمركو إبشواي بمحافظة الفيوم، في الشهر الثاني من معاناتهم من انقطاع مياه الشرب عن القرية

دخلت قرية شكشوك وعزبة سليمان بمركو إبشواي بمحافظة الفيوم، في الشهر الثاني من معاناتهم من انقطاع مياه الشرب عن القرية، وهو ما يضطر الأهالي لشراء المياه من القرى المجاورة ويعانون الأمرين للحصول على المياه.

وتقدم عدد من مواطني قرية شكشوك وعزبة سليمان بمركز إبشواي في الفيوم ببلاغات إلى نيابة مركز إبشواي ضد عدد من المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، لعدم وصول المياه النقية إلى منازلهم من منتصف رمضان الماضي، واضطرارهم إلى شراء جراكن المياه من القرى المجاورة بسعر خمسة جنيهات للجركن الواحد.

وقال محمود الشريف، أحد أبناء قرية شكشوك: “نحن في مأساة حقيقية ولا يشعر بنا أحد منذ شهر رمضان، ونحن نعاني الأمرين للحصول على مياه الشرب التي انقطعت عنا تماما، ونقوم بالذهاب إلى مدينة إبشواي التي تبعد عنا حوالي 20 كيلومترا تقربيا للحصول على جراكن المياه، ويصل سعر الجركن إلى 4 و5 جنيهات، مما يسبب لنا ولأسرنا أزمة كبيرة”، وأشار إلى أنه لا يعلم سبب المشكلة ولا يعلم سبب هذا الصمت من قبل المسؤولين.

ويقول أشرف صبحي، أحد أبناء القرية أن “مياه الشرب منقطعة بشكل كامل، وما السبب وراء انقطاع المياه بصفة مستمرة في ظل حرارة الجو الشديدة؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023