شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. داعية سلفي لـ أحمد موسي “ميشرفنيش أطلع معاك”

بالفيديو.. داعية سلفي لـ أحمد موسي “ميشرفنيش أطلع معاك”
طرد الإعلامى أحمد موسى الشيخ عماد رفعت الداعية السلفى، من الاستوديو على الهواء ببرنامجه "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد" ، لخلافه فى الحوار، حيث قال الداعية السلفى إنه يتحدث عن نفسه ولا ينتمى لأي تيارات

طرد الإعلامى أحمد موسى الشيخ عماد رفعت الداعية السلفى، من الاستوديو على الهواء ببرنامجه “على مسئوليتى”، على فضائية “صدى البلد” ، لخلافه فى الحوار، حيث قال الداعية السلفى إنه يتحدث عن نفسه ولا ينتمى لأي تيارات أو الدعوة السلفية. 

وأضاف: علمنى أبى ألا أتحدث قبل الكبير، وطلب من الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن الحديث، أن يتحدث إلا أن أحمد موسى رفض ذلك، وطلب منه الحديث عن شهادات قناة السويس. 

ووقعت المشادة بين موسى والشيخ عماد رفعت الداعية السلفي بعد أن أجرى أحد المشاهدين مداخلة فقال له الشيخ أنا بعتب عليك أنت لأنك تركت المشاهد يقول لازم نثور على الثوابت الدينية ولم ترد عليه؛ فرد موسى قائلاً: “مش هنتجادل في البخاري ومسلم إلخ..”، ثم قال للشيخ: “لومش عاجبني مش هتبقى عندي في البرنامج بس”.

فقال الشيخ له: “متقولش مش عاجبك أنت المعد بتاعك اتصل يتحايل عليا عشان آجي يعني إيه مش عاجبك ديه إنت بتتكلم مع متخصص واتكلم معايا كويس”، فرد موسى: “مولانا الحوار انتهى اطلع فاصل”، فقال له الأخير: “ميشرفنيش اطلع معاك أساسا”.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023