شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مكتب إخوان الخارج: ينفي وجود تغييرات في الهيكل التظيمي

مكتب إخوان الخارج: ينفي وجود تغييرات في الهيكل التظيمي
نفي المكتب الاداري لإخوان الخارج، ما تداولته وسائل الإعلام عن تغيرات في الهيكل التنظيمي للجماعة، أو التخلي عن الخيار الثوري للجماعة

نفي المكتب الاداري لإخوان الخارج، ما تداولته وسائل الإعلام عن تغيرات في الهيكل التنظيمي للجماعة، أو التخلي عن الخيار الثوري للجماعة.

وقال المكتب -في بيان له، اليوم، ردًا على ما تناولته وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية حول بعض القرارات والمواقف الخاصة بالجماعة-: إن الخيار الثوري خيار إستراتيجي اختاره الشعب المصري وفي القلب منه الإخوان وأنه لا رجوع عن هذا الخيار واستكمال الثورة والقصاص للشهداء مهما كانت التضحيات.

واضاف البيان، أنه لا صحة لما تناولته وسائل الإعلام مؤخرًا حول قرارات صدرت من الجماعة ونؤكد على احترام المؤسسية التي تقوم على الشورى والتي هي أصل كل قرار.

وتابع: يجب ألا ننجر إلى معارك جانبية وإلى شائعات يروجها إعلام النظام لتشغلنا عن هذا الكفاح ونحن على أعتاب موجة ثورية نستقبلها مع ذكرى ملحمة “رابعة” يدًا بيد مع جموع الشعب المصري وقواه المخلصة الرافضة للحكم العسكري الدموي حتى يهيئ الله سبحانه وتعالى للأمة نصرًا قريبًا وفتحًا مبينًا، “ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبًا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023