شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيابة المنصورة تأمر بضبط وإحضار وحيد فودة وتحبس سائقه 15 يوما

نيابة المنصورة تأمر بضبط وإحضار وحيد فودة وتحبس سائقه 15 يوما
أصدر هيثم الحجار، وكيل نيابة ثان المنصورة، قرارا بحبس السائق الخاص لوحيد فودة، عضو حزب الوطني المنحل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالخطف والسرقة والاحتجاز بالقوة

أصدر هيثم الحجار، وكيل نيابة ثاني المنصورة، قرارا بحبس السائق الخاص لوحيد فودة، عضو حزب الوطني المنحل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالخطف والسرقة والاحتجاز بالقوة.

بدأت الواقعة على المقهى الخاص بالمحطة الدولية بالمنصورة، حيث كان يجلس حسن.س.م.ع. ونجله، وفوجئ الموجودون بعدد من الأشخاص يختطفون الأب ويأخذونه في سيارة تخص النائب البرلماني خلال أقل من دقيقة، مما أثار حالة من الرعب بين الموجودين.

وتوجه نجل المختطف لقسم ثاني المنصورة وأبلغ عن الواقعة، واتهم وحيد فودة البرلماني السابق، ورمضان.أ.، مرشح سابق في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

وكشفت تحريات المباحث بعد الاستماع للشهود وجود خلافات بين المختطف وبين المتهمين على قطعة أرض بمحافظة الوادي الجديد؛ حيث أصدر المستشار محمد الزنفلي، قرارا بضبط وإحضار المشكو في حقهما، بينما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق البرلماني السابق والسيارة المبلغ عنها، وقد اعترف السائق بوجود خلافات مادية بين الطرفين.

وتم تحرير المختطف من قبل خاطفيه بعد تقديم البلاغ؛ حيث أقر بوجود خلافات بين الطرفين، وقال في التحقيقات إن هناك خلافات حول صفقة اتجار في الآثار وقدم ذاكرة تخزين “فلاشا” مسجل عليها بعض اللقاءات جار التحقق منها بواسطة الخبراء.

تم حبس السائق 15 يوما على ذمة التحقيقات، وصدر أمر ضبط وإحضار للكل من وحيد فودة ورمضان.أ.، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 9292 جنح قسم ثاني المنصورة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023