شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كتائب القسام: غزة قاعدة تحرير القدس

كتائب القسام: غزة قاعدة تحرير القدس
أكدت "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن غزة هي قاعدة انطلاق التحرير، وأنهم يمتلكون مفاتيح قيود الأسرى في سجون الاحتلال....

أكدت “كتائب القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن غزة هي قاعدة انطلاق التحرير، وأنهم يمتلكون مفاتيح قيود الأسرى في سجون الاحتلال.

وقال “أبو حمزة” القيادي في “كتائب القسام” في ختام مسير عسكري للقسام، مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة: “غزة قاعدة الانطلاق نحو التحرير، وعلى الضفة الغربية أن تعود لأوجه عطائها وذروة جهادها كما كانت على الدوام”، مضيفًا: “لن ننسى دماء عائلة دوابشة التي استشهدت حرقًا على يد مستوطنين بنابلس، ستكون هذه الدماء لعنة على الاحتلال ومغتصبيه” .

وشدد القيادي في “كتائب القسام” انهم يعدون العدة لتحرير المسجد الأقصى والقدس المحتلة من خلال تشكيل جيل طلائع التحرير، داعيًا إلى التوحد خلف المقاومة ونصرة الأقصى، قائلًا: “مستعدون للمواجهة القادمة ولسان الحال أن المعركة ستبدأ من حيث انتهينا وسننصر المسجد الأقصى والقدس”.

وأشاد بتضحيات أهل قطاع غزة بشكل عام وبلدة بيت حانون بشكل خاص، مؤكدًا أن كل شارع وزقاق في المدينة شهدت ملاحم بطولية للمقاومة في صد العدوان الإسرائيلي، مخاطبا الاحتلال بالقول: “لا تنسى أشلاء جنودك المتروكة في شوارع بيت حانون بفعل بطولات مقاتلينا”، وأضاف: “مقاتلوا القسـام خرجوا للعدو من تحت الأرض ومن فوقها من البحر ومن الجو كانت لهم حكاية”.

ووجه القائد في القسام كلمة إلى الأسرى في سجون الاحتلال قائلا: “لن ننسى الأسرى الذين يخوضون حربا شرسة مع العدو الذي يحرمهم من كل شيء ونقول لهم إن فجر الحرية أصبح قريبا وأيام أسركم ستصبح من الماضي”.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023