شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنيابة يتهم “أبو هشيمة” بالتآمر على السيسي

بلاغ للنيابة يتهم “أبو هشيمة”  بالتآمر على السيسي
تلقت النيابة العامة، اليوم الخميس، بلاغا من عضو تحالف معا تحيا مصر، رمضان الأقصري، اتهم فيه رجل الأعمال أحمد ابوهشيمة، ووزير النقل في عهد مبارك، محمد منصور، وصاحب شركات عامر جروب، فرج عامر، ورئيس حزب مستقبل وطن، محمد بدران، ب

تلقت النيابة العامة، اليوم الخميس، بلاغًا من عضو تحالف “معا تحيا مصر” رمضان الأقصري، اتهم فيه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ووزير النقل في عهد مبارك محمد منصور وصاحب شركات عامر جروب فرج عامر ورئيس حزب مستقبل وطن محمد بدران، بالتآمر على “الرئيس” من خلال البرلمان المقبل.

استند البلاغ المقيد برقم 14583 عرائض النائب العام إلى تقرير صحفي نشرته جريدة “البوابة” في عددها الصادر اليوم الخميس، وحمل عنوان “200 مليون جنيه لمستقبل وطن من أحمد أبو هشيمة وعامر ومنصور.. إغراءات خاصة لمرشحي أسيوط والمنيا مقابل دخول البرلمان على قائمة الحزب”.

ذكر مقدم البلاغ أن “أبو هشيمة” بالتنسيق مع “عامر ومنصور” أجرى خلال الأسبوع الماضي مقابلات مع عدد من الشخصيات المنتمين سابقًا للحزب الوطني المنحل؛ للتفاوض معهم حول دخول سباق الانتخابات المقبلة على قائمة حزب “مستقبل وطن” الذي يترأسه الشاب محمد بدران، رئيس اتحد طلاب مصر السابق، في مقابل مليون جنيه.

وأشار البلاغ إلى أن عددًا من رجال الأعمال يريدون إفراز برلمان رأس مالي، من أجل التهرب من الضرائب والمساهمة في تشكيل الحكومة وبسط نفوذهم لإيقاع “الرئيس” عبدالفتاح السيسي في نفق مظلم.

وطالب مقدم البلاغ من القائم بأعمال النائب العام المستشار علي عمران بالتحقيق مع المشكو في حقهم، بتهمة “الرشوة” للمرشحين المنتمين سابقًا للحزب الوطني المنحل، وتحدي ثورة يناير لدخول البرلمان مما يؤثر على نزاهة العملية الانتخابية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023