شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن: تواصل الاشتباكات بين المقاومة ومتمردي الحوثي بمأرب وتعز

اليمن: تواصل الاشتباكات بين المقاومة ومتمردي الحوثي بمأرب وتعز
تواصلت الاشتباكات بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية من جهة، وبين مليشيا صالح والحوثي من جهة أخرى، في مختلف الجبهات بمحافظة مأرب.

تواصلت الاشتباكات بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية من جهة، وبين ميليشيا صالح والحوثي من جهة أخرى، في مختلف الجبهات بمحافظة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الثالثة، لوكالة الأنباء اليمنية، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمنطقة “إيدات الراء” بالجبهة الغربية، تمكّنوا من الاستيلاء على عربة “بي إم بي”، وقذائف متنوعة واستسلام طاقمها ظهر اليوم.

وقال المصدر: “ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية تعيش حالة انهيار معنوي وأصبحت تسلم نفسها دون أي مقاومة، وأن العشرات سلموا أنفسهم لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية خلال الأيام القليلة الماضية على وقع الضربات الموجعة التي تلقتها الميليشيا، وبعد وصولهم إلى حالة يأس من إحراز أي تقدم واقتناعهم بأن مأرب عصية على الانكسار”.

وبحسب وكالة الأناضول فقد قتلت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز وسط اليمن، نحو 12 مسلحًا حوثيًا، فيما قتل 4 من المقاومة الشعبية، خلال معارك عنيفة دارت بين الطرفين، بحسب ما أكدت مصادر طبية وأمنية.

وقالت المصادر إن المعارك العنيفة التي دارت في مشرعة وحدنان بجبل صبر وعقاقة والجمهوري وكلابة وشارع الأربعين، أسفرت أيضًا عن إصابة 71 حوثيا، و 11 من المقاومة الشعبية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023