شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة مداهمات بالفيوم.. وإخفاء قسري لمواطن ببني سويف

حملة مداهمات بالفيوم.. وإخفاء قسري لمواطن ببني سويف
شنت قوات الأمن بالفيوم حملة مداهمات على منازل أعضاء سابقين بحزب النور، بمركز أبشواي فجر اليوم الأحد، مما أسفر عن اعتقال كل من: الشيخ محمود مرسي، عضو سابق بحزب النور، والشيخ سيد شرباش، عضو مؤسس سابق بحزب النور

شنت قوات الأمن بالفيوم حملة مداهمات على منازل أعضاء سابقين بحزب النور، بمركز أبشواي فجر اليوم الأحد، مما أسفر عن اعتقال كل من: الشيخ محمود مرسي، عضو سابق بحزب النور، والشيخ سيد شرباش، عضو مؤسس سابق بحزب النور.  

وداهمت قوات الأمن منزل الشيخ محمد حنفي، عضو سابق بحزب النور، وأمين حزب الراية السلفي تحت التأسيس، ولم يتمكنوا من اعتقاله لعدم وجوده وقت المداهمة.

من جهة أخرى، تغيب المواطن محمد رأفت وحش -أحد مواطني محافظة بني سويف- وذلك بعد أن اختطفته قوات الأمن بزي مدني، منتصف الأسبوع الماضي، من داخل مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، وذلك أثناء زيارته لنجله الأصغر الذي كان يجري عملية جراحية في ذراعه.

وقالت زوجته، إنه أثناء زيارة زوجها المتغيب لأكثر من عام بسبب الملاحقات الأمنية، وأثناء زيارته لنجله في مستشفى التأمين الصحي للاطمئنان عليه، اختطفه 7 أفراد بزي مدني، واعتدوا عليه بشكل وحشي، وتم إيداعه مقر أمن الدولة، ثم تم عرضه على النيابة بعد يومين من اختطافه.

وأضافت أنها بعد ذلك علمت من أحد المصادر نقله إلى مقر أمن الدولة الرئيسي بالقاهرة، وتعرضه لتعذيب شديد للاعتراف بتهم ملفقة، محملة السلطات مسؤولية سلامة زوجها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023