شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “تعازي السيسي”: “جابت الشر وراحت”

هاشتاج “تعازي السيسي”: “جابت الشر وراحت”
دشن نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاج" تحت عنوان "وفاة والدة السيسي"، وذلك عقب الإعلان عن وفاتها اليوم الاثنين.

دشن نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاج” تحت عنوان “وفاة والدة السيسي”، وذلك عقب الإعلان عن وفاتها اليوم الاثنين.

وتنوعت تعليقات النشطاء على الخبر، بين مرسل التعازي للسيسي في وفاة والدته، داعيًا له بأن يرزقه الله الصبر، وبين من شكك في تاريخ الوفاة، وأنها كانت قبل حفل افتتاح تفريعة قناة السويس بيوم، وأنه تم وضعها بالثلاجة منذ حينها لحين إتمام الحفل.

وشكك الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل في وفاة والدة السيسي اليوم، قائلاً: “أمك ميتة من يوم 1 أغسطس والدكتور أحمد سامي المعالج لها شاهد علي ذلك”.

 

 

وعلق الإعلامي أسامة جاويش، قائلاً: “ألحقك الله بوالدتك عاجلاً غير آجل، وأراح الله مصر وأهلها من طلتك”.

وأضاف -في تغريدة أخرى-: “آلاف الرسائل تشتم وتسب لمجرد أني تمنيت أن يلحق الابن بأمه، عجبًا لكم!! ألم يقتل المئات في الوراق وقلتم: دعوهم فإن مصر بتفرح”.

 

ونعاها الناشط السياسي سامي كمال الدين، قائلاً: “الله يرحمها ولا يأخذها بذنب ابنها”.

ووجه الناشط  السياسي حازم عبد العظيم التعازي للسيسي قائلاً: “تعازينا الخالصة.. وربنا يصبر الرئيس وأسرته على فراقها.. البقاء لله”.

فيما علق ‏ashmazyone قائلاً: “اليوم.. نعزيك في والدتك التي أنجبتك ولكن.. والله لك من الأمهات ملايين يدعون لك ليل نهار بالثبات والخير”.

 

وسخر أحمد الخطاب قائلاً: “عاوزين نعرف العزاء هيكون فين.. في تل أبيب ولا أمريكا”.

 

وسخر سيف شلبي: “جابت الشر وراحت”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023