شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحلاوي ينفي مداخلته مع أحمد موسى.. ويهدد بالملاحقة القضائية

المحلاوي ينفي مداخلته مع أحمد موسى.. ويهدد بالملاحقة القضائية

كذب الشيخ أحمد المحلاوى الداعية الإسلامى وإمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية سابقا، أن يكون قد شارك فى أى مداخلة هاتفية مع أحمد موسى، الإعلامي المقرب من الأجهزة الامنية والمذيع بقناة صدى البلد.

وأضاف “المحلاوى” -فى مداخلة هاتفية له على قناة مصر الآن- أنه لم يقم بأى مداخلات تليفزيونية أمس الأحد بالمرة، مؤكداً أن هناك فارقا كبيرا فى الأصوات بينه وبين من تحدث امس فى المداخلة، مشيرا إلى أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج ومقدمه أحمد موسى.

وفى تصريح خاص لرصد من أحد أفراد عائلة الشيخ والمقربين منه نفى فيه جملة وتفصيلا أن يكون الشيخ قال هذا وأن الشيخ كما هو معلوم عنه فهو ضد الانقلاب من الأساس، مشددا على أن الفيديو مفبرك جملة وتفصيلا.

وبين المصدر، أنه لا يمكن لمن وقف ضد السادات ومبارك فى عز قوتهم وجبروتهم أن يأتى الآن ليخالف ما يؤمن بأنه الحق، مشيرا إلى أن “إعلام الانقلاب ما يبرح بين وقت وآخر يخرج بأخبار مفبركة منسوبة بالكذب إلى اصحابها ليشكك الثوار فى قادتهم وزعمائهم ورموز ثورتهم”، بحسب ما قال.

جدير بالذكر أنه منذ أقل من شهر ونصف تم نسب تصريحات إلى د. صفوت حجازي،  قيل أنه قالها لمحمد حسان، الداعية الإسلامية، وقامت زوجة د. صفوت حجازى حينها بإنكارها فى مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة على قناة الثورة مع الشيخ سلامه عبد القوى وأبلغت رسالة شديدة اللهجة من د. صفوت لحسان يؤكد فيه كذب هذه الادعاءات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023