شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على شروط حجز الوحدات السكنية في مشروع “دار مصر”

تعرَّف على شروط حجز الوحدات السكنية في مشروع “دار مصر”
قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، إن شروط الحجز فى المرحلة الثانية من مشروع "دار مصر" هي أن يكون المتقدم للحجز مصريًا، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة في تاريخ بدء الحجز.

حددت وزارة الإسكان، شروط الحجز في المرحلة الثانية من مشروع “دار مصر”، وقال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، إن الشروط هي: أن يكون المتقدم للحجز مصريًا، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة في تاريخ بدء الحجز، ولن يحق الحجز في أكثر من مدينة وﻻ يحق للأسرة (الزوج والزوجة واﻷولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة، لافتًا إلى أنه سيتم طرح كراسة الاشتراطات في جميع فروع بنك التعمير واﻹسكان، خلال شهر سبتمبر المقبل، والتي ستشمل مواقع الوحدات، بكل مدينة ونماذج وأسعار الوحدات وشروط وأسلوب الحجز والتخصيص.

وأعلن مساعد الوزير، أن عدد الوحدات التي سيتم طرحها في مدينة ٦ أكتوبر ٢٧٦٠ وحدة، و٩٠٢٤ وحدة في القاهرة الجديدة (والخاصة بالحاجزين من المرحلة الأولى، والوحدات المتبقية)، و١٦٠٨ وحدة في مدينة الشيخ زايد، و٣ آلاف وحدة في العبور، و١٢٢٤ وحدة في الشروق، و٢١١٢ وحدة في العاشر من رمضان، و١١٢٨ وحدة في بدر، و٤٣٢ وحدة في السادات، و١٨٩٦ وحدة في دمياط الجديدة، و٦٢٤ وحدة في برج العرب الجديدة، و١٥١٢ وحدة فى مايو، و٣٣٦ فى المنيا الجديدة.

وأضاف “سيتم سداد 2% قيمة تميز للأدوار المتكررة، و5% مصاريف صيانة يتم سدادها على دفعتين، الأولى عند الاستلام والثانية بعدها بسنة كاملة”.

وقررت وزارة اﻹسكان، طرح المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، على أن يبدأ فتح باب الحجز خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في ١١ مدينة جديدة، لعدد ٢٥ ألفًا و٦٥٦ وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين ١٠٠ إلى ١٥٠ مترًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023