شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد أبوالعلا لـ”رصد”: معنويات عصام سلطان مرتفعة.. ووالدي يدرس الموقف

أحمد أبوالعلا لـ”رصد”: معنويات عصام سلطان مرتفعة.. ووالدي يدرس الموقف
قال المحامي أحمد أبو العلا ماضي نجل المهندس أبو العلا ماضي إنه قام بزيارة المحامي المعتقل عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط في محبسه منذ يومين، وإنه رغم التضييقات الأمنية فإن معنوياته مرتفعة، بالرغم من بعض المتاعب الصحية.

قال المحامي أحمد أبو العلا ماضي نجل المهندس أبو العلا ماضي إنه قام بزيارة المحامي المعتقل عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط في محبسه منذ يومين، وإنه رغم التضييقات الأمنية فإن معنوياته مرتفعة، بالرغم من بعض المتاعب الصحية.

وأضاف أبو ماضي في تصريح خاص لـ(رصد) أن هناك تضييقات في دخول الطعام والدواء إليه وأن أغلب الدواء لا يدخل المعتقل.

وأضاف أنه تم سحب السرير والمراتب من زنزانته، وهو يعاني من مشاكل في الظهر؛ حيث أجريت عملية في ظهره، وقام بتركيب شرائح ومسامير في ظهره وهذا يهدده بالشلل.

وعن التصريحات المنسوبة لأبو العلا ماضي حول اتصالاته لإتمام مصالحة مع النظام، قال ماضي إن كل هذه الأخبار كذب وفبركة صحفية ومحاولة استفزاز من أجل أن يخرج المهندس أبو العلا ماضي ويصرح في الإعلام، خاصة بعد بيانه بعدم إدلاء أي تصريحات في الفترة الحالية.

وحول إمكانية قيادة أبو العلا ماضي للمصالحة، قال إن والده في مرحلة دراسة للموقف؛ حيث إنه كان في عزلة عن العالم خلال فترة اعتقاله، ولم يتخذ أي قرارت في الفترة الحالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023