شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور: علاء عبد الصادق “إخوانجي”

بالفيديو.. مرتضى منصور: علاء عبد الصادق “إخوانجي”
عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من تصريحات علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، بعد قرار اتحاد الكرة بإيقاف أحمد الشيخ لاعب الأهلي، بعد شكوى الزمالك، واصفًا عبدالصادق بـ"الإخوانجي".

عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من تصريحات علاء عبد الصادق، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، بعد قرار اتحاد الكرة إيقاف أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، بعد شكوى الزمالك، واصفًا عبد الصادق بـ”الإخوانجي”.

وقال مرتضى منصور -في مداخلة هاتفية لقناة LTC الفضائية- إن الزمالك أرسل مستشاريه لتقديم الشكوى لاتحاد الكرة فقط، ولم نصرح بأي تصريحات ضد اتحاد الكرة أو الأهلي.

وحذر مرتضى منصور، عبد الصادق مما سماه “اللعب بالجماهير”، قائلًا: “لو غلطت لجنة شؤون اللاعبين، روح لجنة التظلمات، إنما إنت هتبلطج، وعاوز تبعت لي العيال الصيع، أقسم بالله أحرك لك مليون بني آدم وأنا قاعد على السرير بتاعي”.

وأضاف منصور: “لو فيه لاعب في الزمالك، وقع لناديين، أطالب بوقفه سنة”.

ووصف منصور، علاء عبد الصادق بأنه منتم لجماعة الإخوان المسلمين، مضيفًا: “علاء عبد الصادق إخوانجي، ولديه 300 مليون جنيه، من أين اكتسبها؟”.

وكان علاء عبد الصادق، رئيس قطاع الكرة في النادي الأهلي، قد حذر اتحاد كرة القدم من المضي قدما في قرار إيقاف اللاعب أحمد الشيخ، موجها خطابه لرئيس لجنة شؤون اللاعبين، محمود الشامي، الذي حذره من غضب النادي الأهلي وجماهيره لو تم تنفيذ القرار.

وقررت لجنة شؤون اللاعبين بالجبلاية مساء اليوم، إيقاف اللاعب أحمد الشيخ لمدة أربعة أشهر، مع تغريمه 130 ألف جنيه، بعد ثبوت توقيعه لناديين في نفس التوقيت، قبل أن يعلق اتحاد الكرة القرار لحين الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة الذي قدم الأهلي إليه شكوى.

شاهد الفيديو:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020