شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرق قرية بمياه الصرف الصحي بالفيوم وسط استياء الأهلي

غرق قرية بمياه الصرف الصحي بالفيوم وسط استياء الأهلي
تستمر معاناة أهالي قرية الاعلام التابعة لمركز الفيوم، من انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع للأسبوع الثاني على التوالي مسببه إعاقة للمارة

تستمر معاناة أهالي قرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم من انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع للأسبوع الثاني على التوالي مسببة إعاقة للمارة.

وتسبب انسداد مواسير الصرف الصحي بالقرية في إغراق الشوارع، مسببة استياء شديدا من الأهالي، والذين اعترضوا على الإهمال من قِبَل المسؤولين في الوحدة المحلية.

وقامت شبكة “رصد” بالتوجه إلى القرية والوقوف على المشكلة، فقال محمد راضي، صاحب أحد محلات البقالة: “إحنا في هذه المشكلة دي منذ أكثر من أسبوع، وقدمنا العديد من الشكوى للوحدة المحلية ولا مجيب لنا”، مضيفا: “أنا الآن متضرر في محل عملي حيث إن المياه منتشرة أمام السوبر ماركت الذي أمتلكه، وأصبحت لا أستطيع احتمال رائحة مياه، ولا يستطيع أحد من زبائني العبور للمحل”.

كما قال سيد رمضان، معبرا عن استيائه من تجاهل المسؤولين: “المشكلة ليست من قريب بل هي منذ سنين، وقدمنا العديد من الشكاوى طوال هذه الفترة ولم يسمع أحد”.

وأضاف مصطفى أحمد: “بقالنا كتير مع المشكلة دي وناشدنا اللواء أحمد الجزار رئيس مجلس المدينة والمهندس مشرف خليفة رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي علشان يحلوا المشكلة، لكن دون جدوى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023