شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بوتين: قوى خارجية تسعى لزعزعة استقرار القرم

بوتين: قوى خارجية تسعى لزعزعة استقرار القرم
قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن قوى خارجية تسعى لزعزعة استقرار شبه جزيرة القرم، التي أعلنت انفصالها من جانب واحد عن أوكرانيا، وانضمت إلى روسيا العام المنصرم، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء...

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن قوى خارجية تسعى لزعزعة استقرار شبه جزيرة القرم، التي أعلنت انفصالها من جانب واحد عن أوكرانيا، وانضمت إلى روسيا العام المنصرم، حسب وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء.

وخلال حديثه في اجتماع أمني، في اليوم الثالث من زيارته للقرم، أوضح “بوتين” أن “تلك القوى الخارجية قد تستخدم ذريعة القومية في سعيها لزعزعة استقرار القرم، وقد تستغل المخاوف التي قد تنشأ لدى المواطنين، نتيجة أخطاء السلطة”، مشيرًا إلى أن الحديث بهذا الشأن يدور في بعض العواصم بشكل واضح، مؤكدًا ضرورة الرد على مثل تلك الأخطار بسرعة.

وكان الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، اعترض على زيارة بوتين للقرم، وقال إنه كان يجب على بوتين الحصول على موافقته قبل القيام بها، ورد بوتين على ذلك بالقول “لا أريد أن أعلق على هذا الموضوع، سكان القرم قرروا بشأن مستقبلهم، واختاروا الانضمام إلى روسيا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023