شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشفى الزرقا المركزى .. إهمال وغياب تام للرعاية الصحية

مستشفى الزرقا المركزى .. إهمال وغياب تام للرعاية الصحية
أعرب العديد من أهالي مدينة الزرقا بمحافظة دمياط عن استيائهم من تدني الخدمات الطبية والرعاية الصحية داخل مستشفى الزرقا، كما اشتكوا أيضا من عدم توفر الكثير من الأجهزة الطبية والدواء .

أعرب العديد من أهالي مدينة الزرقا بمحافظة دمياط عن استيائهم من تدني الخدمات الطبية والرعاية الصحية داخل مستشفى الزرقا، كما اشتكوا أيضا من عدم توفر الكثير من الأجهزة الطبية والدواء .

تقول إحدى السيدات التي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والسكر والضغط عما حدث معها قائلة: “أنها توجهت إلى قسم الاستقبال في المستشفى فلم تجد إلا مرضى، فتوجهت بعد ذلك بناء على طلب إحدى الممرضات إلى دكتور العناية لكي يشخص حالتها فلم تجد أي دكتور فى المستشفى، فقالت لها الممرضة، إنه يجب عليها انتظار الدكتور إلي الغد، ثم تم تشخيص حالتها فى اليوم التالي وتم تحويلها إلى قسم الباطنة، وعندما دخلت إلى الغرفة فلم تجد إلا سرير من غير وسادة والقاذورات تملأ المكان”.

فيما أعرب أحد المرضى بالمستشفى عن استيائه من وجود الحشرات والقاذورات بكثافة في أرضية الغرفة، مما تسبب فى إيذاء المرضى وأهاليهم، كما أعرب أيضا عن تخوفه من انتقال أمراض معدية أخرى بسبب ضيق الغرفة”.

وكشف محمد جلال عن غضبه من تدني الخدمات فى المستشفى قائلا: “مستشفى الزرقا الداخل فيها مفقود ولا يخرج أحد منها سليم إلا صدفة”، هاجم مدير المستشفى الدكتور عمرو شاهين، قائلا بأنه “لا يفكر في المرضى وتقديم الرعاية لهم، إنما يفكر فى كيفيه النجاح في الانتخابات فقط”.

وتقدم الكثير من المواطنين بالشكوى إلى رئيس مستشفى الزرقا، الدكتور عمرو شاهين، يشكون من تدني الخدمات، إلا أنه برر ذلك وقال بأنه يسعى للنهوض بالمستشفى حسب ما تتيحه الإمكانيات، فيما أكد المواطنون أنه تجاهل بعض الشكاوى الأخرى ولم يرد عليها أو يسعى لحلها مما اظطر بالمواطنين إلى السؤال، “إلى متى يستمر تجاهل المسؤلين فى حل تلك المشكلات الشائكة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023