شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإذاعة الإسرائيلية تؤكد خطف 4 فلسطينيين على يد قوات الأمن المصرية

الإذاعة الإسرائيلية تؤكد خطف 4 فلسطينيين على يد قوات الأمن المصرية
نقلت الإذاعة الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين تأكيدهم أن أجهزة الأمن الوطني المصري هي من خطفت الفلسطينيين الأربعة، وسط مزاعم بأنهم عناصر....

نقلت الإذاعة الإسرائيلية اليوم الخميس، عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين تأكيدهم أن أجهزة الأمن الوطني المصري هي من خطفت الفلسطينيين الأربعة، وسط مزاعم بأنهم عناصر من حركة المقاومة الإسلامية حماس ومن قواتها البحرية، كانوا في طريقهم للتدريب في إيران.

وكانت مصادر فلسطينية، قد قالت لـ”رصد” أمس الأربعاء إن “شهود عيان من داخل الحافلة التي أرجعت إلى معبر رفح، أكدوا أن الهجوم وقع على بعد 1-2 كلم من معبر رفح، وهو ما يعني أقل من 10 دقائق بعد تحرك الحافلة من المعبر، حيث أطلق مسلحون ملثمون النار عشوائيا على الحافلة، مما أحدث أضرارا مادية قبل أن تتوقف الحافلة ويقتحمها مسلحون مجهولون، ويختطفوا الفلسطينيين الأربعة بشكل عشوائي قبل أن يأمروا سائق الحافلة بالعودة إلى معبر رفح”.

وكشفت مصادر خاصة لـ”رصد” أن المختطفين ينتمون إلى كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، كانوا في طريقهم للسفر إلى تركيا، عبر مصر، من أجل العلاج، وهم: ياسر فتحي زنون، وحسين خميس الزبدة، وعبد الله سعيد أبو الجبين، وعبد الدايم أبو لبدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023