شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. غضب بالشرقية لافتتاح المحافظ كوافير حريمي وإهماله مشاكل الناس

بالصور.. غضب بالشرقية لافتتاح المحافظ كوافير حريمي وإهماله مشاكل الناس
سادت حالة من الغضب بين مواطني محافظة الشرقية؛ وذلك عقب قيام رضا عبدالسلام، محافظ الإقليم، بالذهاب إلى مدينة كفر صقر لافتتاح "كوافير حريمى" بالمدينة.

سادت حالة من الغضب بين مواطني محافظة الشرقية؛ وذلك عقب قيام رضا عبدالسلام، محافظ الإقليم، بالذهاب إلى مدينة كفر صقر لافتتاح “كوافير حريمي” بالمدينة.

وطالب العديد من المواطنين، بإقالة المحافظ بعد قيامه بافتتاح الكوافير وعدم الاهتمام بمشاكلهم، على الرغم من تقدمهم بالعديد من الشكاوى.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي رفضًا لتلك “المهزلة”، كما أسماها رواد تلك المواقع، مطالبين بإقالة المحافظ؛ لأن مسؤوليته الأخلاقية والدستورية لا يكون في مقتضاها افتتاح “الكوافيرات الحريمي” والانشغال عن المشاريع القومية بالمحافظة- بحسب قولهم.

وأبدى معتصم محمود، أحد شباب كفر صقر، غضبه من موقف المحافظ تجاههم؛ حيث إن عددًا من المواطنين تجمعوا أمام الكوافير لمقابلته وعرض معاناتهم عليه، إلا أنه تجنبهم وغادر سريعًا، ما دعاهم للتساؤل: “كيف للمحافظ أن يتجنب لقاء الأهالي لانشغاله في الوقت الذي قطع فيه عشرات الكيلو مترات لحضور افتتاح كوافير”.

فيما قال محمد إبراهيم -ساخرًا-: “خلاص المحافظ الهمام حل أزمات المحافظة وكلف نفسه معاناة سفر عالية لافتتاح كوافير حريمي..محافظنا أصبح كل اهتمامه شعر السيدات وده طبعًا مهمة كبيرة جدًا ربنا يعين المحافظ عليها“!!.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023