شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. غرق شوارع حي مبارك في بورسعيد بعد انفجار ماسورة مياه رئيسية

بالصور.. غرق شوارع حي مبارك في بورسعيد بعد انفجار ماسورة مياه رئيسية
تعرضت شوارع حي مبارك التابع لحي الضواحي، بمحافظة بورسعيد، الي الغرق التام من المياه الشرب، وذلك بسبب كسر في ماسورة مياه رئيسية، مما تسبب في شلل تام للحي.

تعرضت شوارع حي مبارك التابع لحي الضواحي، بمحافظة بورسعيد، إلى الغرق، وذلك بسبب كسر في ماسورة المياه الرئيسية، مما تسبب في حدوث شلل تام للحي.

وقد تلقى المهندس كامل أبو زهرة، رئيس حي الضواحي، إخطاراً يفيد بتعرض شوارع حي مبارك للغرق بمياه الشرب، وانتقلت فرقة من مرفق مياه الشرب التابع لهيئة قناة السويس إلى المنطقة؛ ليتبين أن السبب هو انفجار ماسورة مياه الشرب الرئيسية؛ مما تسبب في غرق شوارع الحي بأكملها في دقائق معدودة.

وقد احتاج الأمر إلى ما يقرب من 5 ساعات ليتم حل المشكلة، مما تسبب في استياء شديد من قِبَل الأهالي، والذين توقفت مصالحهم بالكامل، حيث إن انتشار المياه بشكل كبير في الشوارع منعهم من الخروج، وكذلك أعاق حركة السيارات.

وانتقل مراسل شبكة “رصد” إلى الحي للوقوف على المشكلة وسماع ردود الأفعال، فمن جانبه قال عبد المعز سالم، أحد سكان المنطقة: “إحنا اتخضينا من المنظر، وكأن ترعة كبيرة ظهرت فجأة في المكان، وطبعا الناس اتحبست في بيوتها وراحت عليها مصالحها”.

كما أضاف عيسى السيد، أحد أصحاب المحال التجارية: “فضلنا نتصل برئيس الحي أول ما المياه ظهرت علشان ينقذنا، وفضلنا منتظرين ساعات كتيرة، كانت المياه دخلت المحل، وبضاعتي كلها باظت”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023