شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فض اعتصام أفراد شرطة الشرقية بعد استجابة “محلب” لمطالبهم

فض اعتصام أفراد شرطة الشرقية بعد استجابة “محلب” لمطالبهم
قال وليد المحمدي، المتحدث الرسمي باسم أفراد وأمناء الشرطة بالشرقية، إنهم فضوا اعتصامهم بعد أن أكد لهم مدير أمن الشرقية، استجابة رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، لمطلبهم، وتنفيذها في حد أقصاه 5 من الشهر المقبل.

قال وليد المحمدي، المتحدث الرسمي باسم أفراد وأمناء الشرطة بالشرقية، إنهم فضوا اعتصامهم بعد أن أكد لهم مدير أمن الشرقية، استجابة رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، لمطلبهم، وتنفيذها في حد أقصاه 5 من الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن الأفراد والأمناء فضوا إضرابهم، بحسب تصريحات صحفية.

أضاف المحمدي، أن مساعدي وزير الداخلية لقطاع الأمن العام والأمن المركزي عقدا اجتماعًا بمدير أمن الشرقية وقررا الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بصرف حافز قناة السويس وحافز أشهر (5، 6، 7)، علاوة على علاج أسر الأفراد داخل مستشفيات الشرطة، ومع مراعاة التدرج الوظيفي للأفراد.

وقرر أمناء الشرطة تأجيل الاعتصام، الذي بدأ صباح أمس الأول السبت وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إلى الخامس من شهر سبتمبر، في حالة عدم تنفيذ مطالبهم، وطالبوا على الأقل بتنفيذ 5 من المطالب، وغادروا المديرية بشكل سلمي دون الاحتكاك بالأمن المركزي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023