شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال النقل العام بالإسكندرية يواصلون اعتصامهم لـ

عمال النقل العام بالإسكندرية يواصلون اعتصامهم لـ
ما زال عمال هيئة النقل العام بالإسكندرية "أتوبيسات النقل العام وعمال ترام الإسكندرية" مستمرين في اعتصامهم الذي بدءوه منذ...

ما زال عمال هيئة النقل العام بالإسكندرية "أتوبيسات النقل العام وعمال ترام الإسكندرية" مستمرين في اعتصامهم الذي بدءوه منذ صباح الثامن من مارس, لليوم الرابع على التوالي حتى تحقيق مطالبهم المتمثلة في صرف شهرين عن كل سنة عمل عند بلوغ سن المعاش وعدم خصم ضريبة كسب العمل الغير مستحقة  خاصة وأن العاملين يعملون بحافز الإيراد المتغير بطبعه والحصول على حافز الإثابة (200%) أسوة بالعاملين بالدولة وتثبيت العمالة المؤقتة التي مر عليها 6 أشهر والاهتمام بالصيانة .

وتوفير قطع الغيار وفتح بند الإجازات حسب اللائحة الداخلية وتقليل عدد أيام الانتظام إلى 23 يومًا كحد أدنى وتطهير محطات الهيئة من الباعة الجائلين والبلطجية وتوفير حماية للسائقين والمحصلين؛ حيث تكررت حوادث الاعتداء عليهم من الباعة والبلطجية الذين استولوا على المحطات وأعاقوا حركة السير مما أثر على أداء القطاع وكفاءة التشغيل وإلغاء تبعية الهيئة للمحليات المليئة بالفساد والتي لا تستجيب لمطالبهم ونقل تبعيتها إلى وزارة النقل.

وعلى الرغم من استمرار الاعتصام لليوم الرابع على التوالي إلا أن المسئولين يتجاهلون مطالبهم، وقد رفع العمال لافتات تتضمن المطالب الخاصة بهم وقاموا بتشكيل لجان حراسة للجراجات في محرم بك والعجمي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020