شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإهمال في مستشفيات بني سويف يتواصل.. والاستغاثات بالحكومة لا تجدي

الإهمال في مستشفيات بني سويف يتواصل.. والاستغاثات بالحكومة لا تجدي
تشهد مستشفيات محافظة بني سويف، إهمالًا شديدًا؛ من ناحية نقص الخدمات المقدمة للمواطنين، وقلة الإمكانيات المتاحة لهم وزيادة أسعار الكشف؛ ليظهر ضحايا جدد من جراء إهمال تلك المنظومة الصحية، ويزداد العبء على المواطنين.

تشهد مستشفيات محافظة بني سويف، إهمالًا شديدًا، من ناحية نقص الخدمات المقدمة للمواطنين، وقلة الإمكانيات المتاحة لهم، وزيادة أسعار الكشف؛ ليظهر ضحايا جدد من جراء إهمال تلك المنظومة الصحية، ويزداد العبء على المواطنين.

ولا تزال الاستغاثة بالحكومة مستمرة، لعل أحد يسمع شكواهم… ولكن دون جدوى.

تجولت “رصد” داخل عدد من المستشفيات ببني سويف، ووجدت ذلك الإهمال واضحًا؛ بداية من مكان استقبال المرضى وحتى غرفة العمليات.. ويزداد الوضع سوءًا يومًا بعد يوم.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد”، كانت آراء المرضى متاشبهة؛ حيث نعرضها كالآتي..

أشار “محمد حسين” أحد المرضى قائلًا: “بالرغم من رفع سعر التذكرة للكشف، إلا أن الخدمات التي تقدم لا تتغير، ولكن تقل عن اليوم السابق”.

وأكد “حسام منصور” مريض، “حتى الصيدلية الملحقة، الأدوية اللي فيها ناقصة.. أكثر من مرة أروح لصرف الدواء مش بلاقيه وأدوخ عليه بره.. يعني أبسط حاجة توفير الأدوية مش عارفين يوفروها”.


وأكد “كريم” أحد المواطنين “مرة ابني كان بيعمل عملية والكهرباء فصلت والمولد مشتغلش.. الوضع في المستشفيات الحكومية كل يوم في النازل، ربنا يستر علينا”.


وأشارت ” زينب” ممرضة، إلى أن “الإمكانيات المتاحة لينا قليلة جدًا والميزانية ضعيفة.. على أد المتاح احنا بنشتغل، ومشكلة الكهرباء دي ملناش يد فيها نتمنى الحكومة تحلها قريب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023