شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مدينة الزرقا بدمياط.. إهمال من المسؤولين وتدنٍّ في الخدمات

بالصور.. مدينة الزرقا بدمياط.. إهمال من المسؤولين وتدنٍّ في الخدمات
اشتكى العديد من أهالى مدينة الزرقا بمحافظة دمياط من الإهمال الذى انتشر بصوره جليه وواضحه فى شوارع المدينة

يشتكي العديد من أهالي مدينة الزرقا، بمحافظة دمياط، من الإهمال الذي انتشر بصورة جلية، وواضحة في شوارع المدينة؛ مما اضطر الأهالي إلى تقديم العديد من الشكاوى ضد رئيس مجلس المدينة بسبب تجاهله، وتركه لهذه الخدمات تتفاقم يومًا بعد يوم.

شبكة “رصد” قامت بعمل جولة صحفية مع عدد من المواطنين وكانت آراؤهم كالآتي:

أشار أحد المواطنين ويدعى “عبدالرحمن محمد” عن غضبه من الحال الذي وصلت إليه الاستراحات في المدينة.. حتى أصبحت لا تصلح بأن يجلس عليها المواطن، وقد عبر أيضًا عن غضبه من إهمال رئيس مجلس المدينة لإصلاحها، وقال: إنه لم يقم بأي صيانة أو تجديد لهذه الاستراحات منذ توليه المنصب.

كما أكد أحد المواطنين -ويدعى “إبراهيم عوض”-: “إن إهمال رئيس المجلس للحدائق بالمدينة أدى إلى موت الأشجار بها؛ مما تسبب في تشويه المنظر العام للمدينة، وقد اشتكى أيضًا من وجود القمامه بكثافة داخل هذه الحدائق؛ مما قد يتسبب في انتشار الأمراض للمواطنين، بدلاً من أن تكون مصدرًا للراحة وانتشار الهواء النقي لهم”.

فيما أعرب أحد المواطنين ويدعى “أحمد عبدالله” عن استيائه من صرف مجلس المدينة آلاف الجنيهات لإنشاء نافوره بوسط البلد ثم إهمالها، وتركها دون نظر.. حتى أصبحت غير صالحة للاستعمال؛ مما يعد ذلك إهدارًا للمال العام، ويذكر أيضًا أن تركها بدون استعمال تسبب في سرقة الموتور الخاص بها.

وأكد المواطن “محمد السيد” أنه “يخشى من موت الأطفال بالمدينة ..بسبب استهتار من المسؤولين ، ووجود بعض عمدان الكهرباء مفتوحه ، ورغم تقديم العديد من الشكاوى للمسؤولين ، إلا أن المسؤولين لم يفكروا فى حل تلك المشكلات ، وتركوها تتفاقم يوما بعد يوم؛ مما دفع المواطن إلى السؤال : “إلى متى يستمر تجاهل المسؤولين فى حل تلك المشكلات ، ومتى سيفكروا فى المواطن البسيط؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023