شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تؤكد ضرورة الالتزام باحترام وسيادة ليبيا

السعودية تؤكد ضرورة الالتزام باحترام وسيادة ليبيا
شدد مجلس الوزراء السعودي في جلسته المنعقدة اليوم الإثنين في جدة، على ما تضمنه القرار الختامي لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية في شأن ليبيا، وضرورة الالتزام باحترام وسيادة ليبيا، وصيانة أراضيها والحفاظ على استقلالها السياسي

شدد مجلس الوزراء السعودي في جلسته المنعقدة اليوم الإثنين، في جدة على ما تضمنه القرار الختامي لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية بشأن ليبيا، وضرورة الالتزام باحترام وسيادة ليبيا، وصيانة أراضيها والحفاظ على استقلالها السياسي.

وأكد المجلس الذي رأسه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، أهمية نبذ العنف ومساعدة ليبيا في مواجهة الإرهاب والمجازر التي يرتكبها تنظيم “الدولة” بمدينة سرت ووضع خطة شاملة تكفل محاربة الإرهاب من دون الاقتصار في ذلك على البلدان أو مناطق أو منظمات بعينها.

وفى سياق آخر رحب “بن نايف” باسم الملك سلمان بحجاج بيت الله الحرام الذين بدأت أفواجهم تصل إلى المملكة لأداء فريضة الحج، ونقل تأكيده وحرصه على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية لن تألو جهداً في سبيل النهوض بهذه الرسالة العظيمة التي شرفها الله بها قيادة وشعباً على أكمل وجه.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن المجلس اطلع على الاستعدادات والخدمات وجاهزية القطاعات الحكومية والأهلية لموسم الحج وما تقدمه من خدمات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023