شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي عمالي معلقًا على مرتبات الأمناء: “مسرحية والعصابة هيه هيه”

قيادي عمالي معلقًا على مرتبات الأمناء: “مسرحية والعصابة هيه هيه”
تساءل كمال خليل، الناشط العمالي، بعد إعلان مقدم البرامج التلفزيونية ، أحمد موسى، المقرب من جهاز الأمن الوطني (أمن الدولة سابقا ) عن مرتبات الأمناء: طيب مرتبات الضباط واللواءات تبقى كام ؟....

تساءل كمال خليل، الناشط العمالي، بعد إعلان مقدم البرامج التلفزيونية، أحمد موسى، المقرب من جهاز الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا) عن مرتبات الأمناء: طيب مرتبات الضباط واللواءات تبقى كام؟ معلقًا: “مسرحية والعصابة هيه هيه”.

وأضاف “خليل” في منشور له على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” اليوم الثلاثاء: “حافز القناة كان بيتصرف في الجيش ولضباط الشرطة والأمناء لا.. طب والشعب فين؟.. مسرحيه مسرحيه والعصابه هيه هيه”.

وأوضح: “إذا كانت هذه هي مرتبات أمناء الشرطة (كما أعلن عنها أمس من قبل إعلامي النظام الحاكم) أمين ممتاز أول ارتفع من 5712 إلى 7872 جنيهًا شهريًا، أمين ممتاز ثان ارتفع من 4512 إلى 6312 جنيهًا شهريًا، أمين ممتاز ثالث ارتفع من 3552 إلى 4192 جنيهًا شهريًا طب تبقي مرتبات الضباط واللواءت والجنرالات كام؟ وليه دول كلهم خارج قانون الوظيفة العامة؟”.

وطالب “أبو خليل” مقدم البرامج أحمد موسي بأن يكمل جميله، قائلاً: “فيه ارقام تانية كتيرة الشعب عايز يعرفها.. الموضوع مش أمناء شرطة وبس، وكام عبد المعين لا بد في المسؤولين، وانا بتاع كل حاجه ودراعك اليمين”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020