شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ساويرس ينفي تصريحات “ريان” ومغردون: أنت كده “بتهجص”

ساويرس ينفي تصريحات “ريان” ومغردون: أنت كده “بتهجص”
نفى رجل الأعمال نجيب ساويرس، صحة ما قاله الإعلامي الفلسطيني، جمال ريان، مقدم برامج في قناة "الجزيرة" الفضائية، من أنه تلقى عروضًا من قناة ساويرس لتقديم برنامج فيها.

نفى رجل الأعمال نجيب ساويرس، صحة ما قاله الإعلامي الفلسطيني، جمال ريان، مقدم برامج في قناة “الجزيرة” الفضائية، من أنه تلقى عروضًا من قناة ساويرس لتقديم برنامج فيها.

وقال -عبر تغريدة له عبر “تويتر”-: “لا صحة أن أي شخص من طرفنا عرض على المدعو جمال ريان العمل في فضائياتنا”.

وأضاف “ساويرس”، “لا غرابة في كذبه كالقناة التي يعمل فيها تبث السموم والأكاذيب دومًا!“.

وكان الإعلامي الفلسطيني، جمال ريّان، المذيع في قناة “الجزيرة” الفضائية، قد كشف أمس، عن تلقيه عروضًا مغرية من قنوات مصرية، إحداها تابعة لرجل الأعمال المسيحي نجيب ساويرس، الذي “لاحقه بإلحاح لقبول عرضه”.

وقال “ريان” -عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-: “قنوات مصرية خاصة ترسل لي عروضًا مغرية لتقديم برنامج رئيسي فيها، سأكشف في الأيام المقبلة اسم مالك إحدى القنوات الذي يلاحقني بإلحاح لقبول عرضه”.

كما شنَّ اليوم، هجومًا حادًا، على ساويرس؛ إذ قال له: “لا أناصب العداء لك باعتبارك مسيحيًّا فثلاثة أرباع أصدقائي من المسيحيين، ولكنك أنت من تناصب العداء للفلسطينيين عبر قنواتك الفضائية المسمومة”.

وفي تغريدة أخرى، قال: “لن أنسى يا ساويرس تحريض قنواتك الفضائية إسرائيل على قتل الفلسطينيين وتحريض الرأي العام المصري على الشعب الفلسطيني المظلوم يا رجل روح العب بعيد”.

وتوالت التعليقات من مدونين ردًا على نفي نجيب ساويرس عرض قناته على الإعلامي جمال ريان، العمل لديها، وقال إبراهيم الديب: “نجيب لا تنسى نفسك وانتبه وتحدث مع الشرفاء بأدب، جمال ريان نموذج عالمي للصحفي المحترم والجزيرة بشهادة العالم قناة محترمة”.

وأضاف -عبر تغريدة أخرى- “عجيب أمر نجيب ساويرس راعي إمبروطورية الفساد والعهر الإعلامي عندما يحاول النيل من قامات الإعلام المهني المحترم.. ذبابة حول طبق عسل”.

 

وعلق Hesham Abdull Atty ساخرًا؛ إذ يقول: “هوه أنضف من كده بكتير!”.

وقال Amr AlZayat: “يا عم هو يستحيل يقول الكلام دا ويستحيل يشتغل في قناتك لو حتى هتديله مليون جنيه. بقالك فترة بعيد عن الأضواء عشان كدا بتهجص”.

فيما قال ذيب السرايا: “حذاء جمال ريان بكل ماسبيرو بمن فيها”.

وأضاف Ashraf Mohsen: “الناس الزبالة دي فاكرة إن بفلوسها تقدر تشتري ذمم الناس بس أحب أقولك إنك لو وضعت في جزمة مليار دولار فلن يغير أي شيء سيظل جزمة”.

وعلق ‏kgdqasf: “ساويرس الخنزير مفكر كل الناس بتشتري بالفلوس الشرفاء لا يمكن يبيعوا مبادئهم ولو بكنوز العالم”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023