شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخالفات تموينية ولحوم غير صالحة بأسيوط

مخالفات تموينية ولحوم غير صالحة بأسيوط
قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية في أسيوط بتحرير 267 مخالفة تموينية وضبط 1100 كيلوجرام من اللحوم و280 لترًا من البنزين والسولار على مستوى مراكز المحافظة.

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية في أسيوط بتحرير 267 مخالفة تموينية وضبط 1100 كيلوجرام من اللحوم و280 لترًا من البنزين والسولار على مستوى مراكز المحافظة.

وأوضح صالح عبد الله، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية، بأسيوط، أنه تم تحرير 267 مخالفة تموينية خلال أسبوع، وتعددت ما بين محاضر للمخابز، ونقص أوزان وبيع سلع منتهية الصلاحية، إضافة إلى ضبط 1100 كيلو جرام من اللحوم و1470 دجاجة منتهية الصلاحية، مشيرًا إلى أن المخالفات كانت على مستوى جميع مراكز المحافظة.

وأشار إلى أنه تم تحرير 23 محضرًا في مجال المخابز والأسواق لمركزي ساحل سليم والغنايم وبمركز القوصية تحرير 37 محضرًا و20 محضرًا بمركز صدفا وحي شرق وحي غرب بمدينة أسيوط و14 محضرًا بمركز أبوتيج و27 محضرًا بمركز منفلوط و25 محضرًا بمركزي الفتح وأبنوب و37 محضرًا بمركزي البداري وديروط.

وتنوعت المحاضر ما بين نقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتصرف في سلع تموينية بدون حق وفي مجال المواد البترولية، وتم تحرير 16 محضرًا لمخالفات البوتاجاز والمواد البترولية المتنوعة وضبط 60 لترًا من بنزين 80 و220 لترًا من السولار، إضافة إلى ضبط بعض المحلات التي تقوم ببيع سلع منتهية الصلاحية أو عدم الإعلان عن أسعار السلع واستخدام أكياس سوداء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023