شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أغرب تصرفات بالوتيلي قبل انتقاله للميلان هذا العام

أغرب تصرفات بالوتيلي قبل انتقاله للميلان هذا العام
تعاقد نادي ميلان الايطالي رسميا مع المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي في الميركاتو الجاري قادما من نادي ليفربول الانجليزي علي سبيل الاعارة لمدة عام.

تعاقد نادي ميلان الإيطالي رسميًّا مع المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي في الميركاتو الجاري قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام.

وفرض مسؤولو نادي ميلان على نجم المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي في عقده الجديد مع الفريق العديد من البنود المهمة؛ أبرزها عدم الحلاقة بمبالغ باهظة وعدم السهر بالملاهي الليلية وعدم التدخين، وحضور التدريبات في المواعيد المحددة من قبل المدير الفني.

ونستعرض لكم أغرب تصرفات بالوتيلي في السنوات الماضية:

1-عندما كان ماريو بالوتيلي لاعبًا في صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي طلب منه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الحضور في الساعة الثانية ظهرًا إلى مكتبه من أجل التحدث معه، ولكن لم يأت السوبر ماريو في موعده، ليجري “مورينيو” اتصالاً به ليعرف سبب عدم مجيئه، فأخبره “بالوتيلي” أنه يتابع بطولة “فورملا وان”، قائلاً لـ”مورينيو”: إن البطولة تقام كل عام ولكن بمقدرتي مقابلتك كل يوم.

2-في مونديال البرازيل 2014 عندما واجه المنتخب الإيطالي نظيره الكوستاريكي بدور المجموعات كتب ماريو بالوتيلي قبل اللقاء بساعات علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مازحًا: “إذا حققنا الفوز اليوم أرغب بقبلة وبالتأكيد على خد الملكة إليزابيث”.

3-في يوم ما عندما كان الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعبًا بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وفي مواجهة مانشستر يونايتد أحرز هدفًا رائعًا ليظهر تيشرته الداخلي والذي كتب عليه “لماذا دائمًا أنا” ردًّا على الصحافة العالمية التي تنتقده دائمًا.

4-قبل رحيل المشاغب ماريو بالوتيلي عن نادي ليفربول الإنجليزي شهدت تدريبات الفريق عديدًا من الأفعال السيئة من المهاجم الإيطالي “بالوتيلي”، بعد أن قاطع باسكو المدرب المساعد ليصرخ على المدافع الشاب جون فلاناجان، ولم يكتفِ بذلك بل سدد الكرة من منتصف الملعب لتسكن شباك فريقه في الحصة التدريبية؛ مما أذهل الحاضرين، خاصة بعدما ضحك ماريو من الموقف دون أخذ الموضوع بجدية.

أ

5-قبل يورو 2012، سئل بالوتيلي: كيف ستتعامل مع الهتافات العنصرية؟ فأجاب: لن أقبل ذلك أبدًا، إن رمى أحدهم عليَّ موزًا في الشارع سأقتله وأدخل السجن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020