شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل عضو نقابة الصيادلة

إخلاء سبيل عضو نقابة الصيادلة
أعلن الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، إخلاء سبيل الصيدلي إسلام محمد من قسم أول مدينة نصر، والذي تم القبض عليه أول أمس، وذلك بعد تدخل النقابة وتواصلها مع المسؤولين بالدولة للمطالبة بسرعة الإفراج عنه

أعلن الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، إخلاء سبيل الصيدلي إسلام محمد من قسم أول مدينة نصر، والذي تم القبض عليه أول أمس، وذلك بعد تدخل النقابة وتواصلها مع المسؤولين بالدولة للمطالبة بسرعة الإفراج عنه.

وأضاف “عبيد”، أن محامي النقابة حضر اليوم لمتابعة سير التحقيق وإجراءات الإفراج عن إسلام، وتم الانتهاء من تحريات النيابة، وصدر قرار بالإفراج عنه.

وأشار إلى أن وفدا من نقابة الصيادلة حضر مع الصيدلي أمس وتضامن معه، كما تم التواصل مع المسؤولين، والاتصال بأسرته لمعرفة احتياجاتهم وتقديم الدعم الكامل لهم.

وشدد على أن النقابة تدافع عن أعضائها وتقف معهم وتتابع كل مشكلاتهم للعمل على حلها، لافتاً إلى أنه لن يتم التهاون في حقوق الصيادلة.

وكان الصيدلي، إسلام محمد، الذي يعمل في إدارة الشؤون الصيدلية في وزارة الصحة، قد أكد أن عقار “سوفالدي” لا يحقق النتائج المرجوة منه، وأنه ما زال قيد الاختبار في الولايات المتحدة، في الوقت الذي تعاقدت الحكومة على شراء كميات تجارية منه بأسعار أعلى من الأسعار العالمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023