شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني يصل القاهرة

قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني يصل القاهرة
وصل إلى القاهرة مساء الأربعاء، اللواء نضال أبودخان، قائد قوات الأمن الوطنى الفلسطيني ، قادما من رام الله عن طريق الأردن في زيارة لمصر تستغرق يومين يبحث خلالها آخر التطورات بالمنطقة

وصل إلى القاهرة مساء الأربعاء، اللواء نضال أبو دخان، قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني، قادما من رام الله عن طريق الأردن في زيارة لمصر تستغرق يومين يبحث خلالها آخر التطورات بالمنطقة.

وصرحت مصادر بأن المسؤول الفلسطيني سيلتقى خلال الزيارة مع كبار المسؤولين لبحث آخر التطورات الفلسطينية، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتأتي الزيارة في إطار الجهود العربية لإقرار مشروع البروتوكول الخاص بإنشاء القوة العربية المشتركة تنفيذا لقرار القمة العربية الأخيرة بشرم الشيخ، بعد تأجيل الاجتماع المشترك لوزراء الخارجية والدفاع العرب والذي كان سيبحث ويوقع على مشروع البروتوكول.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت الجامعة العربية تأجيل الاجتماع الخاص بوزراء الدفاع والخارجية العرب لإقرار البروتوكول الخاص بالقوة العربية المشتركة والذي كان من المقرر انعقاده غدا الخميس.

وقالت الجامعة، في بيان لها، إنها تلقت مذكرة من الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية يعرب فيها عن رغبة الحكومة السعودية في تأجيل عقد اجتماع مجلس الدفاع المشكل من وزراء الدفاع والخارجية العرب، إلى موعد يحدد لاحقاً.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023