شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روني يقود اليونايتد لاكتساح كلوب بروج برباعية

روني يقود اليونايتد لاكتساح كلوب بروج برباعية
حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا كبيرا للغاية خارج أرضه على نادي كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة في مباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري الأبطال

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا كبيرا للغاية خارج أرضه على نادي كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة في مباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

دخل مانشستر يونايتد اللقاء بأريحية نسبية بعد النتيجة الإيجابية التي حققها على ملعبه، أما بروج، فقد كان يعول كثيرًا على عاملي الأرض والجمهور من أجل خلق المفاجأة وقلب الطاولة في وجه الهولندي، لويس فان جال.

وفي الدقيقة 20 أحرز واين روني الهدف الأول له في البطولة بعد تمريرة رائعة من الهولندي ممفيس ديباي، لتسكن شباك بولات لينتهي الشوط الأول بتقدم المان يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

ومع دخول الشوط الثاني حاول كثيرا مانشستر يونايتد تسجيل الهدف الثاني، ولكن دفاع بروج كان صامدا حتى الدقيقة 49، حيث سجل روني الهدف الثاني بعد تمريرة من الإسباني أندير هيريرا، وفي الدقيقة 57 راوغ الإسباني ماتا مدافعين بروج ليمرر للعملاق روني ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه.

الحفلة التهديفية لم تتوقف عند هذا الحد، إذ إن شفايني استغل الاندفاع الهجومي لبروج من أجل ضرب دفاعاته بتمريرة بينية مميزة لهيريرا الذي وصلته كرة على طبقة من ذهب، فاستمر في اتجاه المرمى ثم أودع الكرة الشباك محولًا النتيجة لرباعية نظيفة.

وبهذا الفوز الكبير لنادي مانشستر يونايتد بنتيجة 7- 1 بإجمالي المباراتين على نادي كلوب بروج البلجيكي، يكون قد صعد لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023