شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن التركية تقضي على 943 إرهابيًّا

قوات الأمن التركية تقضي على 943 إرهابيًّا
بلغ عدد قتلى عناصر منظمة "بي كا كا" الإرهابية، 943 إرهابيًا، وذلك منذ 22 يوليو الماضي حتى أمس الخميس، ضمن الحملة التي شنتها قوات الأمن التركية، داخل وخارج البلاد، على المنظمة التي تسعى إلى تخريب مناخ السلام في تركيا.

بلغ عدد قتلى عناصر منظمة “بي كا كا” الإرهابية 943 إرهابيًا، وذلك منذ 22 يوليو الماضي حتى أمس الخميس، ضمن الحملة التي شنتها قوات الأمن التركية، داخل البلاد وخارجها، على المنظمة التي تسعى إلى تخريب مناخ السلام في تركيا.

كما أدت الغارات الجوية خارج البلاد إلى إصابة نحو 580 إرهابيًّا، فيما أصيب ما بين 250 ـ 300 آخرين في عمليات جوية داخل البلاد.

ووفقًا لمعلومات وصلت الأناضول، بلغ عدد الشهداء 61 شهيدًا من جنود الجيش، وقوات الأمن التركية، وحراس القرى، في الهجمات الإرهابية، خلال 53 يومًا (ابتداءً من 7 يوليو الماضي وحتى 27 أغسطس الجاري).

وبلغ عدد ضحايا الإرهاب في تركيا من المدنيين، خلال الفترة نفسها، 17 قتيلاً، بينهم مواطن إيراني، و232 جريحًا، بينهم 3 مواطنين إيرانيين.

وقام الإرهابيون -خلال نفس الفترة- بإضرام النار في 214 مركبة معظمهم من الشاحنات، وألقت فرق الأمن القبض على 2166  شخصًا في عمليات أمنية، ضد منظمات “بي كا كا”، و”داعش”، و”حزب التحرير الشعبي الثوري” الإرهابية، في ولايات تركية عديدة، اعتبارًا من 24 يوليو الماضي، وصدرت قرارات قضائية باعتقال 552 عنصرًا منهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023