شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي العاشر من رمضان يشكون انقطاع المياه لليوم الثالي على التوالي

أهالي العاشر من رمضان يشكون انقطاع المياه لليوم الثالي على التوالي
تسود حالة من الاستياء بين أهالي احياء مدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية، من انقطاع المياه الذي استمر لليوم الثاني على التوالي بسبب افجار أحد المواسير الرئيسية.

تسود حالة من الاستياء بين أهالي أحياء مدينة العاشر من رمضان، التابعة لمحافظة الشرقية، من انقطاع المياه الذي استمر لليوم الثاني على التوالي؛ بسبب انفجار إحدى المواسير الرئيسية.

ورغم أن مدينة العاشر من رمضان تٌعد واحدة من المدن الجديدة فإنها تمر بالعديد من المشكلات الأساسية التي تؤرق الأهالي، فمن مشكلة انفجار مواسير الصرف الصحي إلى أزمات مياه الشرب؛ مما يؤكد وجود خلل في البينة التحتية للمدينة مع عدم الاهتمام بالصيانة الدورية.

ففي منطقة “ابني بيتك” تعرضت إحدى المواسير الرئيسية لمياه الشرب للانفجار؛ لتنقطع المياه عن منطقتي “ابني بيتك” و”الأردنية” لمدة يومين؛ ما دفع الأهالي للنزول الى الحدائق لملء ما يحتاجون من المياه.

وأعرب الأهالي عن ضيقهم من أزمات المدينة، فمن جانبه، يقول عبد الرحمن علاء: “شكونا الي جميع المسئولين ولا مجيب، واليوم لا نجد الماء ونضطر إلى استعمال ماء الجناين الذي لا نستطيع شربه فقط لاستعماله في أغراض المنزل”.

وأضاف محمود علي، أحد الأهالي: “النهاردة الجمعة لم نجد المياه للاستحمام واضطررنا للذهاب للصلاة بدون استحمام، وديه أزمة متكررة كل ما  يتعين رئيس جهاز جديد للمدينة يوعدنا بحل المشكلة، ويرحل بلا حل ويأتي غيره وتظل الأزمة مستمرة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023