شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين التنظيم بـ”الوطني المنحل” يعلن تأسيس جمعية أهلية

أمين التنظيم بـ”الوطني المنحل” يعلن تأسيس جمعية أهلية
كشف الدكتور ماجد الشربيني، أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، أنه ينتظر خلال أيام إصدار وزارة التضامن ترخيص مؤسسة "٢٠-٢٠" للتنمية البشرية كجمعية أهلية.

كشف الدكتور ماجد الشربيني، أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، أنه ينتظر خلال أيام إصدار وزارة التضامن ترخيص مؤسسة “٢٠-٢٠” للتنمية البشرية كجمعية أهلية.

وقال “الشربيني” -في تصريحات لصحيفة “الوطن”-: إن المؤسسة سيكون اهتمامها في المقام الأول موجهًا لمحاربة أفكار التطرف والإرهاب في مصر والوطن العربي، ونشر الفكر والثقافة، على حد قوله.

وأشار إلى أن أكثر من ألف شاب بمختلف المحافظات المصرية تطوعوا للانضمام إلى المؤسسة، التي ستركز جهودها فور إشهارها، على تدريب الكوادر من الشباب على أفكار تطوعية لخدمة الوطن، وتأهيلهم للمشاركة في إعادة بناء الدولة.

وشدد القيادي بالحزب المنحل على أن المؤسسة لا علاقة لها بالسياسة، لافتًا إلى تأسيس مقر دائم لها، وإطلاق موقع إلكتروني لمحاربة أفكار الاٍرهاب والتطرف، وتحديد أسباب انتشارها، والخلل في الميزان الثقافي، والاستعانة بعدد من الشخصيات العامة، وأصحاب الرأي لطرح رؤيتهم حول آليات محاربة الأفكار التكفيرية، وتضم نخبة من الشخصيات العامة والشباب والمفكرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023