شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنايات الإسماعيلية تصدر أحكاما على 13 من معارضي العسكر

جنايات الإسماعيلية تصدر أحكاما على 13 من معارضي العسكر
أصدرت اليوم، الاحد، محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار أحمد عطية، حكماً غيابياً بالسجن المؤبد على 9 من معارضي حكم العسكري، بينهما 4 من قيادات جماعة الاخوان المسلمين بالمحافظة، والسجن حضورياً لمدة ثلاث سنوات على 4 آخرين

أصدرت اليوم، الاحد، محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار أحمد عطية، حكماً غيابياً بالسجن المؤبد على 9 من معارضي حكم العسكري، بينهما 4 من قيادات جماعة الاخوان المسلمين بالمحافظة، والسجن حضورياً لمدة ثلاث سنوات على 4 آخرين.

وأصدرت المحكمة الحكم في القضية التي ترجع أحداثها الى 6 ديسمبر 2013، والمعروفة إعلامياً بقضية احداث الإسماعيلية؛ وذلك بعد ان وجهت لهم تهم تخريب المنشآن العامة والحكومية وتهديد السلم العام والانتماء لجماعة محظورة. حيث خرجت مسيرة بمنطقة حي ثان الإسماعيلية اعتراضاً على الانقلاب العسكري، لتقوم قوات الامن بفضها واعتقال العشرات منها.

وجاء الحكم على أربعة متهمين بالسجن ثلاث سنوات حضورياً بتهمة التظاهر، بينما برأتهم المحكمة من تهمتي التخريب والانتماء لجماعة محظورة. فيما أصدرت حكم السجن المؤبد غيابياً على ال 9 الآخرون، بينهما 4 من قيادات الاخوان وهم: محمد طه وهدان، عضو مكتب الارشاد، وصبري خلف الله، مسئول المكب الإداري للإخوان بالإسماعيلية، وعلي عبد اللاه المتحدث الإعلامي للجماعة بالمحافظة، وياسر يونس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023