شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو سعدة يشن حرب تغريدات على البرادعي لانتقاده مجلس حقوق الإنسان

أبو سعدة يشن حرب تغريدات على البرادعي لانتقاده مجلس حقوق الإنسان
شن حافظ أبوسعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، هجومًا لاذعا على الدكتور محمد البرادعي، نائب الرئيس المعين المستشار عدلي منصور سابقا، وذلك بعد انتقاد الأخير لأعمال ومهام المجلس في الدفاع عن حقوق الإنسان.

شن حافظ أبوسعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، هجومًا على الدكتور محمد البرادعي، نائب الرئيس المعين المستشار عدلي منصور سابقًا، وذلك بعد انتقاد الأخير لأعمال ومهام المجلس في الدفاع عن حقوق الإنسان.

وكتب “أبو سعدة” عدة تغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر” يرد فيها على “البرادعي”؛ حيث قال: “البرادعي فكر انه بعد التقاعد وفي وقت فراغه يجي يحكم مصر وبعد فشله قاعد في فيينا ويتوت وينتقد من بعيد عيب والله”.

وأضاف مبالغًا في هجومه: “بصراحة يا دكتور برادعي انت عمرك ما فكرت في مصر كنت بتفكر في نفسك وبس عايز كرسي الرئاسة وتحالف مع الشيطان علشانه”.

ووجه “أبو سعدة” سؤال لـ”البرادعي” قائلاً: “سؤال للدكتور البرادعي بعد هروبك من مصر في عز الأزمة فضلت ساكت، لماذا هربت ولماذا عدت الآن”.

وتابع: “اوعوا تصدقوا إن البرادعي كان نائب رئيس جمهورية علي الرف هو اللي عمل تشكيل المجلس القومي النهاردة هو يتنصل من المجلس ومن نشاطه دعمًا للإخوان”.

 

 

ويأتي هجوم “أبو سعدة” على “البرادعي” بعد نشره تغريدة عبر حسابه اليوم على موقع”تويتر” قال فيها: “يعلمنا التاريخ أن مجالس حقوق الإنسان “القومية” لا تستر الأنظمة بقدر ما تعري أعضاءها #حريتهم_هى_حريتنا”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023