شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تفكيك سيارة ملغومة بشمال سيناء.. هاشتاج العريش يتصدر “تويتر”

بعد تفكيك سيارة ملغومة بشمال سيناء.. هاشتاج العريش يتصدر “تويتر”
سجل هاشتاج #العريش، الأعلى تداولًا لدى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد دقائق من إحباط عملية تفجير سيارة مفخخة، بالقرب من مطعم "كنتاكي" بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

سجل هاشتاج #العريش، الأعلى تداولًا لدى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد دقائق من إحباط عملية تفجير سيارة مفخخة، بالقرب من مطعم “كنتاكي” بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وتمكنت قوات الأمن، فجر اليوم، من إحباط هجوم بسيارة ملغومة كانت تستهدف حاجزًا أمنيًا في شارع البحر بالعريش، بعد معلومات وردت من الأمن الوطني عن عزم بعض المسلحين القيام بعملية تفجيرية.

وعلق سامح قائلًا: “تم بفضل الله تفكيك العبوات الناسفة رغم إمكانية تفجيرها في مكانها، ولكن خبراء المفرقعات جازفوا بأرواحهم حفاظًا على المباني السكنية في العريش”.

ونشر سامح صورًا للسيارة التى تم تفكيكها.

وقالت HaNady GelbaNa: “‏كنتاكي من يوم ما دخلت ‫العريش مشفناش خير، كل التفجيرات في شارع البحر بتحصل عندها، منطقتنا كانت أهدى منطقة في العريش كلها، دلوقتي بقيت منطقة التفجيرات، والحمد لله”.

فيما قال ‏Ibrahimghazy3: “بعض السكان اللي عند مسجد آل أيوب مش عايزين يخرجوا من بيوتهم!!!، ولما يحصل حاجة يقولك الجيش ما عرفش يتعامل يعنى يخرجوهم بالعافية!”.

ودعا yehia morsy بأن يحفظ الله أهل مصر، ويعينها على الإرهاب، ويكتب لهم النصر أو الاستشهاد، وينعم على أهل الشهداء بالصبر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023